رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| حقيقة صورة تقارن بين علوم الرابع الابتدائي وأحياء الثاني الثانوي.. وعبدالغفار يستعرض المشروعات البحثية

نشر
الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم يكشف حقيقة صورة تقارن بين علوم رابعة ابتدائي وأحياء الثاني الثانوي

يحرص دائما الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على نفي الشائعات التي تريد النيل من التعليم؛ خاصة المنظومة الجديدة، سواء منظومة المرحلة الثانوية أو منظومة المرحلة الابتدائية.

طارق شوقي: 70% من برامج التعليم الفني في 400 مدرسة قائمة على الجدارات

التقى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية و التعليم والتعليم الفني، اليوم، ماريو ساندر رئيس قسم التعاون الإنمائي مع الشرق الأوسط بالوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية (BMZ) بجمهورية ألمانيا الاتحادية والوفد المرافق له؛ لمناقشة آفاق التعاون المستقبلية بين الجانبين، في مجال تطوير التعليم والتدريب الفني والمهني.

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول المشروعات البحثية في الصناعات الاستراتيجية

تلقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأربعاء، تقريرًا مقدمًا من الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، حول المشروعات البحثية في مجال الصناعات الاستراتيجية، التي تم عرضها ضمن فعاليات المنتدى الخامس لتسويق مخرجات البحث العلمي، الذي نظمته الأكاديمية برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي في 17 أكتوبر الجاري، بحضور عدد من رؤساء الجامعات والمراكز البحثية، ونخبة من العلماء ورجال الأعمال والباحثين.

أستاذ مناهج: مواد الصف الرابع الابتدائي تضاهي مثيلتها في الدول المتقدمة

أشاد الدكتور حسن شحاتة، أستاذ المناهج بجامعة عين شمس، بجهود وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، في شرح وتفسير أي قرار للوزارة لأولياء الأمور.

عاجل