رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوج يقتل زوجته بـ «سكينة المطبخ» في الأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

أنهى زوج حياة زوجته ربة منزل بمحافظة الأقصر، بواسطة طعنات سددها لها باستخدام آلة حادة عبارة عن "سكينة المطبخ"، نتيجة حدوث خلافات بين الزوجين نشبت بينهما وتطورت المشادات الكلامية إلى مشاجرة نتج عنها طعن الزوج لزوجته والتي تصغره بثماني سنوات، لتسقط أمامه جثة هامدة على الأرض وتلفظ أنفاسها الأخيرة، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالمحافظة والتي تحركت على الفور لضبط الجاني وكشف ملابسات الواقعة داخل إحدى الشقق السكنية بمحافظة الأقصر.
وتلقى اللواء خالد عبدالحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من قسم شرطة الأقصر يفيد، بقيام أحد الأشخاص ويدعى "ح.ع.م"، يبلغ من العمر 28سنة، بتسديد طعنات لزوجته ربة المنزل "م.ي.ع"،  البالغة 20 عامًا، عقب حدوث مشادة كلامية بين الزوجين بإحدى الشقق السكنية بمدينة الأقصر نتج عنها قيام الزوج بإنهاء حياة زوجته مستخدمًا سكينة المطبخ لتلقى مصرعها وتلفظ أنفاسها الأخيرة.


تم القبض على المتهم المدعو "ح.ع.م"، من قبل رجال مباحث قسم شرطة الأقصر من منزله التابع لدائرة قسم شرطة الأقصر بوسط مدينة الأقصر، كما تم إيداع جثة الزوجة بمشرحة مستشفى الأقصر العام لحين صدور تصريح دفن من قبل الطب الشرعي.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وضبط الجاني زوج المجنى عليها، ، وبسؤال الزوج الجاني أعترف بارتكاب الواقعة بسبب حدوث خلافات بينه وبين زوجته المجني عليها أدت إلى قيامه بقتلها باستخدام سكين عقب تطور الخلاف بينهما. 

وتحرر محضرًا رسميًا عن الواقعة بقسم شرطة الأقصر بوسط مدينة الأقصر، وجاري عرض المتهم على النيابة لتولي التحقيقات اللازمة.