رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ما أشبه الليلة بالبارحة.. معلول رجل البدايات في الأهلي ببطولة الدوري

نشر
علي معلول
علي معلول

نجح علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي في افتتاح أولى أهداف المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 أمام النادي الإسماعيلي.

معلول نجح في هز شباك الإسماعيلي في مباراة اليوم الأربعاء بين الفريقين في ضربة بداية الدوري، بعدما نجح في إحراز الهدف الأول للأهلي في مرمى الدراويش من ضربة جزاء في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

معلول رجل البدايات في الأهلي بالدوري

المفارقة في مباراة اليوم بالنسبة للأهلي أن معلول هو رجل البدايات بالنسبة للأهلي في بطولة الدوري، بعدما نجح في الموسم الماضي في المباراة الأولى أمام فريق مصر للمقاصة الذي كان يقوده إيهاب جلال وقتها في إحراز أولى أهداف الأهلي في الدوري بالدقيقة الخامسة.

الأهلي في مباراته أمام المقاصة نجح في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزهم معلول وكهربا والسولية، ومعلول هو من تمكن من إحراز الهدف الأول للأهلي في ضربة بداية دوري موسم 2020-2021.

وفي مباراة الإسماعيلي اليوم نجح معلول في إحراز الهدف الأول للأهلي أيضا في ضربة بداية دوري موسم 2021-2022 في الدقيقة 21.

تألق تاو 

وليس معلول وحده هو من تألق في مباراة الأهلي والإسماعيلي بضربة البداية، بل هناك موهبة تفجرت في ملعب برج العرب وأعلنت عن نفسها بقوة وهو الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب المارد الأحمر الجديد والذي تمكن من إحراز ثنائية أمام الإسماعيلي في أول ظهور رسمي له.

بيرسي تاو 
عاجل