رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهمين بتحطيم زجاج سيارة وسرقة مبلغ من داخلها في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت مباحث القاهرة، من القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالي، من داخل سيارة بمنشأة ناصر، وتبين أن المتهمين أنفقوا جزءا من الأموال على متطلبتهما الشخصية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين باكتشافه كسر بالزجاج الأمامي الأيمن للسيارة الخاصة به، وسرقة مبلغ خاص بالشركة محل عمله من داخل السيارة، حال تواجده بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تم التوصل إلى تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها مقيدة باسم (أحد المواطنين- مقيم محافظة الجيزة)، بمناقشته قرر بقيامه ببيع السيارة المشار إليها لأحد لأشخاص (سائق - مقيم بمحافظة القليوبية "له معلومات جنائية")، وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عامل بمركز لصيانة سيارات مقيم بمحافظة القليوبية.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبحوزتهما مبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهم الواقعة "بأسلوب التتبع وكسر الزجاج"، وأقر الثاني بأنه نظراً لعمله بالمنطقة محل سكن المجنى عليه ومشاهدة الأخير حال قيامه بوضع المبلغ المالي المستولى عليه داخل السيارة ملكه اختمرت في ذهنه فكرة سرقته وفى سبيل ذلك استعان بالمتهم الأول، وقاما بتتبعه حتى وصوله للمنطقة بمحل البلاغ ولدى قيام المجنى عليه بترك السيارة قاما بكسر الزجاج واستوليا على المبلغ، ولاذا بالفرار.

وأضاف الأول بإنفاقه المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل