رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زوج يبكي داخل محكمة الأسرة: «مراتي ضربتني وأخدت الشقة والعربية وبقيت ست البيت»

نشر
مستقبل وطن نيوز

في واقعة غريبة شهدتها محكمة الأسرة، بوجود شاب عشريني يروي مأساته خلال دعوى نفقة رفعتها عليه زوجته وادعت بعدم إنفاقه عليه وحرمانها من حقوقها الزوجية.

بعين منكسرة راح الشاب يسرد تفاصيل مأساته أمام الحاضرين بعد إصابته بحالة من الخجل لما تعرق له، وقال بأنه تزوج من مقيمة الدعوى قبل عام ونصف، بعد أن رشحها له أحد معارفه بحكم عمله معها في المصالح الحكومية، وأثنى على أخلاقها وتصرفاتها، اكن الزوج تفاجئ بعد زواجهما بمعاملة متغيرة نهائيا عن التي رسمها لها.

وتابع الزوج أن طوال فترة الخطوبة التي استمر 8 أشهر لم يلحظ عليها أي سلوك سيئ، وكان يجد معاملة حسنة منها ومن أسرتها مما دفعه للإسراع بالزواج، للم الشمل وبداية حياة جديدة مع تلك الفتاة التي أحبها.

"سرعان ما تغير الحال وظهرت على حقيقتها" واصل بها الزوج حديثه بعد أن أنصت إليه جميع الحضور في فضول منهم لمعرفة باقي التفاصيل، وأكد أنه وجد تغير في أسلوبها وتحولت حياته إلى جحيم حتى أن أيام سعادتهما أصبح لا يتذكرها لندرتها.

واستكمل الزوج حديثه قائلا أنه اكتشف عصبية زوجته الزائدة، وأن دائما مناقشتهما تنتهي بمشاجرة، وأصبحت لا تنفذ له طلب حتى شعر بأنه أصبح ست البيت وقيادة الأسرة بين يديها.

وواصل: عندما رفضت أسلوبها معي، وطالبتها بتحسين حديثها وسماع كلامي، استغلت انشغالي في الهاتف واعتدت على بخشبة فأصيبت بعاهة في يدي، واستدعت أشقائها ووالدها وتشاركوا في ضربي وأجبروني على التنازل عن الشقة وسيارة ميكروباص، قمت بشرائها كمشروع تجاري، وواصلت تجبرها هي وأسرتها ورفضت إعادة سيارتي أو الشقة، وذهبت إلى محكمة الأسرة لطلب نفقة.
 

عاجل