رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| تواصل فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياه.. انطلاق مؤتمر مصر للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية

نشر
 أسبوع القاهرة للمياه
أسبوع القاهرة للمياه

يشهد، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

تواصل فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياه

تتواصل اليوم فعاليات أسبوع القاهرة للمياه ، والذي يعقد للعام الرابع على التوالي، تحت رعاية رئيس الجمهورية.

ويهدف أسبوع القاهرة للمياه، إلى التوصل لحلول مستدامة لإدارة الموارد المائية؛ لمواجهة الزيادة السكانية، والتغيرات التي تطرأ على العالم من تغير متسارع في استخدامات الأراضي والمناخ.

تشغيل خط جديد لمصر للطيران بين شرم الشيخ والأقصر

تبدأ شركة مصر للطيران اليوم تشغيل خط طيران جديد من مدينة شرم الشيخ إلى الأقصر.

يأتي ذلك في إطار العمل على تقديم منتج سياحي متكامل من خلال دمج منتج السياحة الشاطئية والترفيهية بمنتج السياحة الثقافية، حتى يتسنى للسائح زيارة أكثر من مقصد سياحي أثناء زيارته لمصر.

وتعد هذه هى المرة الأولي التي يتم فيها تشغيل هذا الخط منذ ٢٥ ديسمبر ٢٠١٥.

انطلاق مؤتمر مصر للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية

ينطلق اليوم مؤتمر مصر للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، لمناقشة دور التمويل والاستثمار في تحقيق التنمية الاقتصادية، برعاية وزراء المالية، والتجارة والصناعة، والإنتاج الحربي، والتضامن، والتموين، وبحضور العديد من خبراء التمويل والاستثمار.

وزير الشباب يواصل مشاركته في مبادرة مستقبل الاستثمار بالسعودية 

يواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مشاركته فى فعاليات "مبادرة مستقبل الاستثمار" ، التى تقام في الرياض تحت عنوان الاستثمار فى الإنسانية خلال الفترة 26-28 من الشهر الجاري.

ويتضمن المؤتمر مجموعة من الجلسات الحوارية حول عدد من المحاور منها مستقبل السياحة ، و كرة القدم ، وتأثير الألعاب والرياضة الإليكترونية .

بوتين يشارك في اجتماعات رابطة دول جنوب شرق آسيا

يشارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، اليوم ، في سلسلة من الاجتماعات عبر الفيديو كونفرانس ، مع قادة رابطة دول جنوب شرق آسيا ؛ لبحث قضايا الانتعاش الاقتصادي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، وإجراءات مكافحة فيروس كورونا ، والتغلب على عواقب الوباء. 

الأهلي يلتقي الاسماعيلي..  و بيراميدز مع مصر المقاصة في الدوري الممتاز 

يلتقي فريق بيراميدز مع منافسه مصر المقاصة في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز في الخامسة والنصف مساءً علي ملعب الدفاع الجوي .

كما يلتقي فريقا الأهلي و الإسماعيلي في نفس الجولة في الثامنة مساء على إستاد الجيش.

مناقشة رواية "نجع بريطانيا العظمى" بالمعهد العالي للإعلام بالإسكندرية ..اليوم

يستضيف المعهد العالي للإعلام بالإسكندرية الكاتب الروائي المستشار حسام العادلي، في الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم الأربعاء؛ لمناقشة آخر أعماله الروائية "نجع بريطانيا العظمي".

ويدير اللقاء الدكتور فوزي عبد الغني عميد المعهد في حضور طلاب المعهد ونخبة من أساتذة الإعلام.

ورواية "نجع بريطانيا العظمي" هي الرواية الثانية للكاتب والصادرة عن الدار المصرية اللبنانية بعد رواية "أيام الخريف"، والمجموعة القصصية "لمحات".

عاجل