رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سولشاير مستمر مع مانشستر يونايتد لهذه الأسباب

نشر
سولشاير
سولشاير

كشفت تقارير صحيفة بريطانية، عن تفاصيل جديدة بشأن مستقبل المدرب النرويجي أوليه جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، بعد الأنباء التي تشير إلى استمراره في منصبه.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، أن قرار إعطاء سولشاير فرصة أخرى جاء بفضل كبار نجوم الفريق، مشيرة إلى أن المدرب النروجي مستمر في منصبه كمدرب لليونايتد في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن مسؤولي اليونايتد استطلعوا رأي نجوم الفريق بشأن سولشاير في غرفة الملابس ورأيهم تجاهه.

وأشارت إلى أن استمرار سولشاير في منصبه جاء بعدما اتضح أنه يحظى بشعبية داخل الفريق، حيث أصر معظم اللاعبين على أنهم ما زالوا وراءه.

وأضافت أن إدارة مانشستر يونايتد اتبعت نفس النهج، بسؤال اللاعبين عن رأيهم، وذلك قبل أن يقرروا إقالة ديفيد مويس في 2013، ثم جوزيه مورينيو في 2018.

وكانت بعد التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب رحيل سولشاير عن تدريب اليونايتد بعد الخماسية المهينة أمام ليفربول.

وأفادت شبكة «سكاي سبورتس»، بأن إدارة اليونايتد، وبالأخص السير أليكس فيرجسون، ترغب في منح المدرب النرويجي فرصة أخرى قبل قرار الإقالة.

وأشارت إلى أنه من المتوقع بقاء سولشاير في منصبه رغم المطالبات برحيله بعد السقوط أمام ليفربول، هذا هو القرار السائد داخل مانشستر يونايتد.

وأوضحت أن سولشاير سيبقى في منصبه في الـ3 مباريات القادمة ضد توتنهام وأتالانتا ومانشستر سيتي، مشيرة إلى أنه رغم النتائج السيئة لكن لا يوجد أي تحرك لإقالة المدرب النرويجي في هذا الوقت بالتحديد.

وأضافت أنه لا يوجد أي اتصالات تمت بين اليونايتد والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على الرغم من الأنباء التي تشير إلى وجود تواصل بين الطرفين.

عاجل