رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أب يزور مدرسة ابنه بعد وفاته ويهدي زملاءه وجبات ببني سويف

نشر
أب يزور مدرسة ابنه
أب يزور مدرسة ابنه بعد وفاته ويهدي زملائه وجبات ببني سويف

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" صورًا من إقدام أب، على زيارة مدرسة ابنه المتوفي مطلع العام الدراسي في حادث قطار بمدينة ببا جنوب المحافظة، وقيام الأب بتوزيع وجبات على زملاء ابنه بالمدرسة، حيث لاقت الصور تفاعلا كبير، وجاءت اغلب التعليقات بالدعاء لوالد الطفل المتوفي بالصبر والسلوان. 

وفاجئ والد تلميذ بالمرحلة الابتدائية، قد توفي ابنه في حادث قطار مطلع العام الدراسي الحالي بمركز ببا جنوب بني سويف، بزيارة لمدرسة ابنه وتوزيع عدد من الوجبات على زملائه بالفصل داعيا الله ان يحفظهم ويتذكروا زميلهم بكل الخير والحب.

تلاميذ مدرسة ببا الرسمية للغات يتفاجئون بوجبات والد زميلهم 

وفوجئ تلاميذ مدرسة ببا الرسمية للغات بمدينة ببا جنوب محافظة بني سويف، بحضور "محمود فتحي" والد زميلهم " عدي " بزيارته لهم، طالبا منهم الدعاء لأبنه وان يتذكروه بالخير دائما، ثم أقدم على توزيع هدايا عليهم ووجبة لهم قائلا لهم" انتم ولادي .. اقبلوا مني الهدية دي .. وافتكروا أخوكم عدي".

وكان الطفل عُدي التلميذ بالصف الثالث الابتدائي، قد لقى مصرعه مطلع العام الدراسي الحالي إثر تعرضه لحادث قطار قرب مزلقان الفورايقه بمدينة ببا أثناء عودته لمنزله من درس خصوصي، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي، ومنها إلى مقابر الأسرة عقب تشييع جثمانه.

وكانت تحريات المباحث قد كشفت أنه أثناء محاولة الطفل المرور من مكان غير مخصص لعبور المشاة، اصطدم به القطار وتسبب في وفاته في الحال، أثناء عودته لمنزله من المدرسة.

 

عاجل