رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جميلة عوض كلاسيكية في أغنية «غاويين أفلام»

نشر
جميلة عوض
جميلة عوض

تعيش الفنانة جميلة عوض، حالة من النشاط الفني، حيث بدأت بعد عرض فيلمها (عروستي) في الترويج لأغنيتها الجديدة مع الفنان أحمد مالك (غاويين أفلام) حيث يظهران بشكل كلاسيكي.

وحدثت الفنانة جميلة عوض اليوم الثلاثاء، صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، ونشرت أكثر من بوستر للأغنية حيث ظهرت في صورة لوحدها وفي صورة أخرى مع أحمد مالك الذي يقود سيارة وهي بجواره وبديا في مظهر مختلف تسيطر عليه الكلاسكية وكتب على البوستر (غاويين أفلام).

وكانت جميلة عوض، أطلت على جمهورها بدور السينما من خلال فيلم (عروستي)؛ حيث جسدت شخصية هادئة فى عمل لايت كوميدي اجتماعي.

وقالت إن ردود الفعل على الفيلم فاق توقعاتها، مشيرة إلى أن الفيلم يناقش قضية مهمة يعيشها أغلب الشباب والفتيات في مصر، وهي "زواج الصالونات".

وأضافت جميلة عوض، أن الفيلم يقدم الرومانسية بصورة جديدة بشكل يجعل المشاهد يخرج من صالة العرض سعيدا بالعمل، مشيرة إلى أنها استمتعت بكواليس تصوير الفيلم التي تمت في جو من التعاون والود بشكل ساعد في تقديم عمل سينمائي مختلف ومهم.

وأوضحت أنها أحبت قصة الفيلم، لأنه لا يناقش فكرة أنواع الزواج فقط، بل يقدم رسائل أكبر وأعمق، وخاصة فيما يتعلق بعلاقة الشخص بخطيبته وتأثير العوامل النفسية على مستقبل العلاقات.

وشددت على أن تجربة الفيلم ممتعة بكل المقاييس، وسعدت كثيرا بالمشاركة مع مجموعة جميلة من الفنانين من جيلها، ومن جيل الكبار الذين تعلمت منهم الكثير.

وشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم ، وصابرين، ومحمود البزاوى، وفاتن واصل، وزينب غريب، ومروان يونس وندى أكرم، وتأليف مصطفى البربري ، وإخراج محمد بكير.

عاجل