رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

12 هزيمة و6 انتصارات.. أرقام حلمي طولان أمام الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، في الموسم الجديد، عندما يحل ضيفا على إنبي، بقيادة مدربه حلمي طولان، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الجولة الأولى للمسابقة المحلية.

وخلال السطور التالية نستعرض تاريخ مواجهات حلمي طولان نجم الزمالك السابق، أمام ناديه.

واجه حلمي طولان ناديه الزمالك 23 مرة من قبل في مسابقة الدورى، كانت البداية في موسم 2002 / 2003، وحقق الفوز فى 6 مباريات، وتعادل فى 5 لقاءات، وتلقى الهزيمة فى 12 مباراة.

وجاءت مواجهات حلمي طولان أمام الزمالك وهو على رأس القيادة الفنية لسبعة أندية، منها 8 مباريات خلال قيادته حرس الحدود، وحقق 3 انتصارات أشهرها خماسية دون رد، و3 لقاءات مع طلائع الجيش حقق فوزا، ومباراة مع اتحاد الشرطة حقق فوزا، وأربعة مباريات مع إنبي فاز فى اللقاء الأول بهدفين مقابل هدف وخسر المباراة الثانية بهدف دون رد ، وفي اللقاء الثالث خسر بهدفين مقابل هدف وفي اللقاء الرابع والاخير خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما قاد كل من بتروجت وسموحة فى مباراتين، أمام الزمالك والمصري، والاتصالات، والاتحاد السكندري فى مباراة.

ويدخل الفريق الأبيض اللقاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم والتأكيد على سعي الزمالك للحفاظ على لقبه في الموسم الجديد.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تجهيز اللاعبين للقاء عن طريق الانتظام في معسكر يوم الأحد الماضي.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة التركيز وتحقيق الفوز في لقاء اليوم خاصة أن الزمالك يسعى للحفاظ على لقب الدوري في الموسم الجديد.

وحذر المدير الفني لاعبي الفريق الأبيض من الاستهتار بالفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك في للقاء اليوم خدمات كل من: محمود عبد الرازق وحازم إمام وأحمد أبو الفتوح للإيقاف ورزاق سيسيه للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلا من: محمد أبو جبل ومحمد عواد وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد.

عاجل