رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد: فرص لسقوط الأمطار بداية من اليوم وحتى نهاية الأسبوع.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية إن هناك استقرار في الأحوال الجوية على مدار الأسبوع، موضحة أن  درجات الحرارة تعتبر حول المعدلات الطبيعية من العام.

وأضافت  شاكر- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"-  أن الطقس معتدل تماما أثناء فترات النهار، سواء فى السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة، ومائل للحرارة على جنوب البلاد، ويكون مائل للبرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل والساعات الأولى من الصباح الباكر، وخاصة فى المناطق الجديدة أو المكشوفة.

وأشارت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك انخفاض في درجة الحرارة الصغرى على معظم أنحاء الجمهورية، لذا نشعر بالبرودة في الساعات المتأخرة من الليل، مع تكون للشبورة المائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق.

ولفتت إلى أنه يوجد فرص لسقوط الأمطار بداية من اليوم وحتى نهاية الأسبوع، على بعض المناطق من السواحل الشمالية وغرب البلاد، وتمتد إلى الإسكندرية وأقصى جنوب سلاسل البحر الأحمر، خلال الأيام القادمة، ناصحة بارتداء جاكيت فى أوقات الخروج، وذلك بسبب بداية تغيرات وتقلبات المناخ.

عاجل