رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتحدث العسكري: إلغاء مد حالة الطوارئ قرار جلل يليق بإنجازات الدولة المصرية.. فيديو

نشر
 العقيد أركان حرب
العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ

وصف العقيد أركان حرب، غريب عبد الحافظ غريب، المتحدث الرسمي للقوات المسلحة، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإلغاء مد حالة الطوارئ في البلاد، بالقرار الجلل لإنجازات عظيمة تليق بما دُفع فيها من ثمن غالٍ من أرواح شهدائنا الأبرار.

ووجه المتحدث العسكري - خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "على مسئوليتي"، الذى يقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر قناة "صدى البلد" - التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، "كل التحية والتقدير على هذا القرار".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن، اليوم الاثنين، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء مصر، لأول مرة منذ سنوات طويلة.

وقال الرئيس - عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” - "يسعدني أن نتشارك معًا تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر, بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة, ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد".

وتابع أن “هذا القرار كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية، بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء".

واختتم: "إنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار، ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه.. تحيا مصر. تحيا مصر. تحيا مصر".

عاجل