رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد هاتريك مانشستر يونايتد.. سلسلة أرقام قياسية حطمها محمد صلاح مع ليفربول

نشر
مستقبل وطن نيوز

قاد الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي،  فريقه لفوز تاريخي أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، على ملعب أولد ترافورد، في قمة الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الثالث والرابع والخامس، في شباك الشياطين الحمر بتوقيع الفرعون المصري، بعدما صنع الهدف الأول الذي سجله نابي كيتا، في ليلة استثنائية جديدة له بقميص الريدز ليواصل تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه.

إنجازات محمد صلاح بعد هاتريك مانشستر يونايتد:

أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل هاتريك على الأولد ترافورد ضد مانشستر يونايتد، وأول لاعب يسجّل هاتريك لليفربول أمام اليونايتد بالأولد ترافورد منذ عام 1937.

محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية على ملعب أولد ترافولد، والأول في تاريخ الريدز يسجل في 10 مباريات متتالية بمختلف البطولات.

وسجل الفرعون المصري أول لاعب يسجل الهاتريك ضد مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد منذ الظاهرة رونالدو مع ريال مدريد في 2003.

وتربع مو صلاح على عرش الهداف الأفريقي  التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 107‪ هدفًا، متفوقًا على ديديه دروجبا (104)

حقق محمد صلاح أول فوز له أمام كريستيانو رونالدو، خلال تاريخ مواجهات اللاعبين، حيث انتصر المصري في مباراة واحدة وسجل 4 أهداف، بينما فاز البرتغالي في 4 مباريات وأحرز 4 أهداف أيضًا.

وأحرز الفرعون المصري الهاتريك الرابع له في بطولة الدوري الإنجليزي، ليتفوق على لامبارد ولوكاكو ودروجبا وروبي كين واديبايور وأنيلكا وفاردي وسولشاير.

عاجل