رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نضال الأحمدية تكشف أسرار هروب أحمد عز من خطبة فنانة لبنانية

نشر
نضال الأحمدية وأحمد
نضال الأحمدية وأحمد عز

تصدرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ، الترند لـ مؤشر بحث "جوجل" بعد كشف عدة أسرار عن النجم أحمد عز.

وقالت  نضال الأحمدية - في تصريحات تليفزيونية  ببرنامج المجهول تقديم رودولف هلال عبر قناة صوت بيروت إنترناشينول، وكشفت عدة نقاط لأول مرة.

الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية والفنان أحمد عز

وشددت الإعلامية نضال الأحمدية، على موقفها الداعم ومساندتها لـ الفنانة زينة فى قضيتها ضد الفنان أحمد عز.

وأشارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، إلى إنه ليس بالضرورة أن تكون صديقة زينة حتى تساندها فى قضيتها تجاه الفنان أحمد عز، لكن لتعاطفها الشديد معها، لما بدر من أحمد عز تجاه أبنائه التوأمان، مؤكدة عدم التقائها بالفنانة زينة نهائيا.

الفنانة زينة والفنان أحمد عز

وقالت نضال الأحمدية، إن الفنان أحمد عز، كاد أن يتمم خطوبته بإحدى الفنانات اللبنانيات الكبيرات،  بعد علاقة  حب استمرت لمدة 6 سنوات، لكنه أغلق هاتفه يوم الخطوبة ولم يعد لبيروت.

ويشارك الفنان أحمد عز جمهوره فى الوقت الحالى من خلال عرض  فيلم  العارف  بمشاركة البطولة لعدد كبير من الفنانين أمثال، محمود حميدة، أحمد فهمى، كارمن بصيبص، ومصطفى خاطر.

فيلم العارف 2020

ويعتبر مسلسل  هجمة مرتدة  آخر أعمال الفنان أحمد عز، من خلال السباق الرمضانى السابق 2020، بطولة هند صبري، والفنان هشام سليم.

مسلسل هجمة مرتدة

لم تكتف الإعلامية نضال الأحمدية، بذلك بل استمرت فى كشف الأسرار فى حياة الفنان أحمد عز، وكشفت أنها حاولت التواصل مع أطراف علاقة الحب للفنان أحمد عز مع فنانة لبنانية كبيرة، لكنه لم يتجاوب معها وتفهمت تورطه وخوفه من إكمال الزيجة.

ورفضت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كشف النقاب عن هوية النجمة اللبنانية، وتصدت لكل محاولات رودولف باستماتة واضحة كى لا تفصح عن اسمها، وقالت :" اتحداك إنك تخلينى أجاوب وأقول اسمها".

واستمرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية فى شن هجومها على الفنان أحمد عز وكشف أسرار أخفيت منذ عدة سنوات.

ويستعد الفنان أحمد عز لمشاركة النجوم أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، مسلسل الاختيار3 الجزء الثالث لسباق رمضان 2022.

مسلسل الأختيار الجزء الثالث 2022

وشاركت الفنانة زينة بمسلسل " كله بالحب " خلال السباق الرمضانى السابق 2021، بطولة الفنان أحمد السعدنى، صابرين، سامر المصرى، و ريم البارودى.

مسلسل كله بالحب بطولة الفنانة زينة

وفتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية النار على المطربة السورية أصالة نصرى، بوصفها لزواجها من رجل الأعمال العراقى فائق حسن، بالكيدى، متهمة إياها بالنفاق.

وتابعت أنها كانت تنافق زوجها السابق المخرج  طارق العريان، بحبها له، حين قالت " إنها مجروحة وتعانى الظلم، حتى ثبت ذلك بزواجها من رجل الأعمال العراقى بيوم عيد ميلاد زوجها الثانى طارق العريان.

هجوم نضال الأحمدية على الفنانة أصالة

يذكر أنه ولدت الإعلامية نضال الأحمدية في الكويت، لأسرة لبنانية درزية من جبل لبنان، ويعتبر والدها من المقربين للسياسي اللبنانى الراحل كمال جنبلاط، وأحد المؤسسين للحزب التقدمى الاشتراكى. 

عملت بإذاعة لبنان وصوت الشعب، وتليفزيون لبنان، والمؤسسة اللبنانية للإرسال.

عاجل