رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدبولي يبحث مع مدير "كريدي أجريكول" مزيدا من فرص التعاون بالسوق المصرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته بحجم نشاط وأعمال بنك "كريدي أجريكول" في مصر، وتطلعه لزيادة حجم ونطاق أعمال البنك في الفترة القادمة، لاسيما في القطاعات الثلاثة التي تحظى بالأولوية في خطة الإصلاح الهيكلي التي تتبناها الحكومة المصرية، وهي الصناعة والزراعة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الاثنين، ضمن زيارته لفرنسا، بالمدير العام لبنك "كريدي أجريكول" فيليب براساك، بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور محمد معيط وزير المالية.
واستهل براساك اللقاء، بالإعراب عن سعادة البنك بكونه من البنوك الأجنبية العاملة في مصر، مشيداً بالتحسن الذي شهده مناخ الأعمال في مصر خلال الفترة الأخيرة، كما أعرب عن تطلعه لاستكشاف مزيد من فرص التعاون في السوق المصرية.
وفي السياق نفسه، أشار الدكتور محمد معيط وزير المالية، إلى قيام مصر بإصدار السندات الخضراء كأول دولة في أفريقيا تصدر هذا النوع من السندات، معرباً عن تطلعه للتعاون مع البنك في الفترة المقبلة، في حال ما تقرر إصدار مزيد من هذه السندات. 
وعقّب المدير العام لبنك "كريدي أجريكول"، مبديا تطلع البنك لعلاقات تعاون وشراكة ممتدة مع مصر، منوها بأن البنك سيتواصل مع مسؤولي وزارة المالية، فيما يخص مجالات التعاون المحتملة.

عاجل