رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة خطوبة أمينة خليل من نجم كايروكى ورسالة المولى لها .. اعرف التفاصيل

نشر
تامر هاشم وامينة
تامر هاشم وامينة خليل

تصدرت الفنانة امينة خليل و تامر هاشم  نجم فرقة كايروكى، قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث " جوجل " بعد إثارتهما الجدل فى ختام « مهرجان الجونة السينمائى  الدولى »، وتساؤل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مدى العلاقة التي تربط بعضهما البعض.

ونشر الفنان  تامر هاشم، نجم فرقة كايروكى، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات " الإنستجرام" مجموعة صور تجمعه بالفنانة أمينة خليل على الريد كاربت، وعلق عليها قائلاَ " مع صديقتي العزيزة من ختام مهرجان الجونة السينمائي".

وأثارت الفنانة أمينة خليل، الجدل بعد ظهورها فى ختام " مهرجان الجونة " برفقة تامر هاشم نجم فرقة كايروكى، وتسبب فى ظهور عدة تساؤلات، خاصة بعد فسخ أمينة خليل لخطبتها عن خطيبها عمر طه قبل شهرين تقريباً.

ورصدت عدسات المصورين المختلفة، بمهرجان الجونة، ظهور الفنانة أمينة خليل على الريد كاربت فى ختام مهرجان الجونة السينمائي بصحبة نجم فرقة كايروكى، وهم يتبادلان النظرات الرومانسية، تسبب فى تساؤلات هل تامر هاشم العريس المنتظر للفنانة أمينة خليل.

شاركت الفنانة أمينة خليل، خلال الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل  خلى بالك من زيزى  بطولة  الفنان محمد ممدوح ونهى عابدين وعدد من النجوم.

مسلسل خلى بالك من زيزى

كانت الفنانة  أمينة خليل  قد ظهرت بمهرجان الجونة بدون خطيبها، الأمر الذى أكد على انتهاء خطبتها، خاصة وانها حذفت كل صورها معه على مواقع التواصل الاجتماعى.

خطوبة الفنانة أمينة خليل برجل الأعمال عمر طه

ومن المقرر أن تخوض الفنانة أمينة خليل ، السباق الرمضاني القادم  2022 على البطولة النسائية لمسلسل الفنان أمير كرارة الجديد، والمسلسل سيناريو وحوار السيناريست « باهر دويدار » مؤلف مسلسل كلبش  بأجزائه الثلاثة، و مسلسل الاختيار، الجزء الأول والذى تم عرضها السباق الرمضاني السابق 2020.

ورد الفنان تامر هاشم نجم فرقة كايروكى، على تساؤلات الجمهور حول ارتباطه بالفنانة أمينة خليل، بجملة « لايقين على بعض »، بعد ظهورهم فى عدة صور تجمعهم ببعضهم البعض على الريد كاربت فى ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي فى دورته الخامسة والذى أقيم فى الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 أكتوبر الجاري.

تامر هاشم وامينة خليل

وعلق الجمهور على صور تجمع الفنان تامر هاشم وأمينة خليل بختام مهرجان الجونة، بتعليقات ساخرة، تمثلت فى " لايقين على بعض جداً "، "ماهي بتبدأ بصديقتي العزيزة " و " لا أتجوزوا مينفعش صديقة عزيزة ".

 

تفاعل الجمهور مع صورة امينة خليل وتامر هاشم

وظهرت الفنانة أمينة خليل وتامر هاشم، مع بعضهما البعض فى صورة، ظهر فيها تبادل واضح للنظرات الرومانسية فى أحد المناسبات الخاصة، بعد تصريحها اقتراب موعد خطوبتها، قبل بدء تصوير فيلم " حظر تجول " مع الفنانة إلهام شاهين .

 

تامر هاشم وامينة خليل

وتألقت الفنانة أمينة خليل، فى ظهورها بمهرجان الجونة من خلال اختيار عدة ألوان لمجموعة من الفساتين المختلفة، التى أظهرت إطلالتها المتميزة منذ حفل افتتاح المهرجان فى 14 أكتوبر وحتى نهايته فى 22 أكتوبر الجارى.

تألق الفنانة أمينة خليل على الريد كاربت

وظهرت الفنانة أمينة خليل بفستان، رفقة تامر هاشم نجم فرقة كايروكى الغنائى، ببدلة تحمل نفس اللون للفستان.

ورفضت الفنانة امينة خليل، الكشف عن أسباب الانفصال عن خطيبها السابق رجل الأعمال عمر طه قبل شهرين.

وولدت أمينة محمد خليل فى 26 أكتوبر عام 1988، لأسرة عاشقة للفن، فهى نجلة شقيق عازف الجاز الشهير يحيي خليل.

وتمتعت الفنانة أمينة خليل بحبها للتمثيل منذ الصغر، وتعلمت رقص الباليه فى الــ 17 من عمرها، ثم تطرقت لدراسة التمثيل بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

سافرت عام 2009 لـ الولايات المتحدة الأمريكية بعد حصولها على شهادتها الجامعية لتنمية موهبة التمثيل لديها.

بدأت حياتها الفنية من خلال دورها بمسلسل " الجامعة "، وفى عام 2012 ظهرت بصحبة الفنانة يسرا، من خلال مسلسل " شربات لوز " بعد تصاعد أدوراها الناجحة.

الفنانة أمينة خليل

وتميزت الفنانة أمينة خليل، بتحليها بالشجاعة، حيث ظهر واضحاً خلال استضافتها من قبل الفنان أمير كرارة ببرنامج " سهرانين ".

وأكدت على رفضها إجراء عملية تجميل لأنفها، برغم حصولها على نصائح عدد من زملائها الفنانين والمخرجين، لكنها رفضت، حتى وصلت الرسالة الإلهية لها من خلال سقوطها على السلم أثناء صعودها للعيادة المقرر لها إجراء العملية بها، فقررت التوقف نهائيا، وعدم الخجل منها.

التجميل وتتمسك برسائل المولى لها، خاصة بعد تعرضها للسقوط على السلم أثناء صعودها فى يوم العملية للعيادة الخاصة المقرر إجرائها للعملية.

وتتميز الفنانة أمينة خليل، بقدرتها على التألق من خلال اختيار فساتين تبرز جمالها، والذى ظهر واضحاً فى الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائى 2021 والذى عقد فى الفترة من 14 وحتى 22 أكتوبر الجارى.

عاجل