رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة وليد سليمان.. الحاوي يطمئن جمهوره برسالة مؤثرة

نشر
وليد سليمان
وليد سليمان

إصابة وليد سليمان تسببت في قلق كبير لجماهير النادي الأهلي بعد إصابة وليد سليمان في مباراة النادي الأهلي مع الحرس الوطني بطل النيجر، لتبدأ محركات البحث في العمل بقوة خلال الساعات الماضية بحثا عن معلومة للاطمئنان على صحة قناص الأهلي.

إصابة وليد سليمان

واحتفل النادي الأهلي بفوزه الكبير على الحرس الوطني بطل النيجر بنصف دستة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن إصابة وليد سليمان قللت من فرحة الجماهير التي خشيت أن تكون إصابة وليد سليمان كبيرة ولا تمكنه من المشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة التي يحتاج فيها النادي إلى جهود اللاعب. 

أثناء خروجه من الملعب

أول تصريح عقب إصابة وليد سليمان من اللاعب نفسه جاء من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، كتب وليد سليمان يطمأن جمهوره قائلا في منشور له على صفحته الرسمية: "الحمد لله أنا بصحة جيدة وخرجت من المستشفى وبشكر كل الناس اللي بعتتلي امبارح عشان تطمن عليا بس بعتذر لكل الناس اللي مقدرتش اتواصل معاهم امبارح وبشكركم جدا، وبشكر كل واحد من الجمهور اللي حاول يتواصل معايا ربنا يخليك ليا وليد سليمان."

لحظات مؤثرة لجمهور وليد سليمان

وتمكن قناص الأهلي وليد سليمان من مغادرة المستشفى صباح اليوم الأحد عقب اطمئنان الأطباء على حالة اللاعب واستقرارها ليعود الهدوء إلى جمهور الأهلي ويتفرغ للاختفال بالنتيجة الكبيرة فقط. 

تصريحات طبيب النادي الأهلي

وكان طبيب فريق النادي الأهلي أحمد أبو علبة أشار إن إصابة وليد سليمان جعلته يخضع لفحوصات طبية والتي أثبتت أن وليد سليمان أصيب بارتجاج في المخ بسبب الكدمات التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة النادي الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر. 

وأكد طبيب فريق النادي الأهلي أن حالة اللاعب وليد سليمان مستقرة، وغادر المستشفى الذي يعالج فيه صباح اليوم الأحد بعد التأكد من سلامة وليد سليمان وعدم معاناته من أية آثار نتيجة الإصابة التي تعرض لها وليد سليمان في مباراة الأهلي والحرس الوطني أمس. 

ولفت أبو علبة أن وليد سليمان سوف سيخضع غدا لاختبار طبي، حتى يتحدد مشاركته من عدمها في التدريبات الجماعية التي يجريها فريق النادي الأهلي. 

يذكر أن إصابة وليد سليمان جاءت أثناء مباراة النادي الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمس السبت.

عاجل