رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 3 أشقاء في حادث تصادم ببني سويف

نشر
المستشفى الجامعي
المستشفى الجامعي ببني سويف

أصيب 3 أشقاء، بإصابات متنوعة، صباح اليوم الأحد، في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة بالطريق الزراعي القديم بني سويف الفيوم، أمام قرية الدوالطة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية، وجرى تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية امام قرية الدوالطة والذي وجه بسرعة إخطار مرفق الإسعاف لنقل المصابين إلى اقرب مستشفى، و اتخاذ الإجراءات القانونية ورفع اثار الحادث.

وانتقلت 3 سيارات اسعاف تابعة لمرفق اسعاف بني سويف إلى مكان الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية.

واستقبل مستشفى بني سويف الجامعي المصابين في الحادث حيث تبين أن  المصابين 3 أشقاء وهم:  رابحه عبدالحليم عكاشه، 22 سنة، مصابة اشتباه ما بعد الارتجاج،  واشقائها فاطمة، 20 سنة، مصابة اشتباه ما بعد الارتجاج، وماهر، 30 سنة، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، وجميعهم يقيمون بقرية كوم أبو خلاد التابعة لمركز ناصر، وجرى تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عاجل