رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التفاصيل الكاملة لمؤتمر تقديم صفقات فيوتشر إف سي الجديدة..«النادي ولد ليكون كبيرًا»

نشر
صفقات فيوتشر إف سي
صفقات فيوتشر إف سي الجديدة

عقد مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم السبت، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق، والتي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم الإعلامي ونجم الكرة المصرية الأسبق أحمد حسام ميدو، الصفقات الجديدة لـ«فيوتشر إف سي»، بحضور اللاعبين والجهاز الفني وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وليد دعبس: «فيوتشر إف سي» ولد ليكون كبيرًا

وقال الدكتور وليد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي، إن مصر تعيش حالة من الاستقرار والتطور الكبيرين، على رأسها التطور الرياضي، مشيرًا إلى أن شركة فيوتشر إف سي استحوذت على نادي كوكاكولا، كنوع من الاستثمار الرياضي.

وأضاف دعبس، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة، أن كيان فيوتشر بداية ليكون مولود جديد بالكرة المصرية، إلا أن المجهود المبذول من القائمين على الشركة، غير طبيعي في وقت قصير، لتكوين فريق قوي يستطيع الوقوف على قدميه، ينضج ويكبر سريعًا.

واستطرد أنه يتنبأ لـ«فيوتشر إف سي» أن يكون منافسًا قويًا بالدوري المصري، ويفيد المنتخب والكرة المصرية مستقبلًا، موضحًا أن هناك خطة موضوعة للفترة الحالية والمستقبلية، للاستمرار والمنافسة، فضلًا عن تنوع مصادر الدخل للإنفاق على النادي.

واختتم تصريحاته، أن اختيار الجهاز الفني بقيادة علي ماهر، جاء نتيجة رؤية كبيرة للمجموعة التي تقود الفريق والقادرة على تحقيق نتائج إيجابية، فضلًا عن الدور الكبير الذي بذلته الإدارة لاختيار مجموعة اللاعبين الحالية ليصبح فريق متكامل.

شوبير: «فيوتشر إف سي» تأسس ليكون اسم على مسمى

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن نادي فيوتشر إف سي  تأسس ليكون طرفًا في معادلة الكرة المصرية، وناديًا يساهم كبار الأندية في الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لتقديم صفقات فريق فيوتشر إف سي، أن فيوتشر إف سي، تأسس ليكون اسم على مسمى ومستقبل للكرة المصرية، لذلك سينتشر في ربوع مصر، لاكتشاف المواهب، مع تقديم رياضة تنافسية تسودها الروح الرياضية والاحترام، وتعاون مع الجميع بلا استثناء.

واستطرد شوبير، أن فيوتشر إف سي تربطه علاقة طيبة مع جميع الأندية وستظل، فضلًا عن أنه يتنبأ بأن يكون فيوتشر إف سي فريقًا قويًا قادر على المنافسة في ظل الجهاز الفني الذي يقوده علي ماهر، واللاعبين المميزين، مشيرًا إلى أن الفريق سيحاول حصد جميع البطولات، إلا أن الأهم هو رسالة الأخلاق والروح الرياضية التي تأسس النادي عليها.

علي ماهر: سعيد بكوني جزء من «فيوتشر إف سي»

قال علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر إف سي، إنه سعيد بكونه جزء من المشروع الكبير للفريق في الفترة المقبلة، موضحًا أنه لن ينجح مدير فني إلا بوجود مجلس إدارة رائع ولاعبين على أعلى مستوى، وهو ما وجده في فيوتشر.

وأضاف ماهر، خلال كلمته لتقديم صفقات فيوتشر إف سي، أنه يأمل بأن يكون هناك قوام من فريقه ضمن صفوف منتخب مصر، خاصة وأنه يمتلك لاعبين مميزين، فضلًا عن أنه يأمل بأن ينتظر جمهور الكرة المصرية رؤية فيوتشر في مبارياته الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته، أن ما حققه فيوتشر بتوفيره مجموعة اللاعبين الرائعين إنجاز يستحق مجلس إدارة النادي الشكر عليه، لذلك يعدهم ببذل قصارى جهده لتقديم وتحقيق نتائج مميزة، مشيرًا إلى أن كل المباريات صعبة في الدوري الممتاز، إلا أن البداية مع فاركو ستكون قوية يسعى خلالها لحصد الثلاث نقاط.

سعد سمير: انضمامي لـ فيوتشر إف سي خطوة كبيرة

قال سعيد سمير، مدافع فريق فيوتشر إف سي، إنه يأمل بأن تكون خطوة انضمامه إلى الفريق مميزة وإضافة له، مشيرًا إلى أنه انضم إلى كيان ولد كبيرًا.

وأضاف سعد سمير، خلال كلمته أثناء تقديم الصفقات الجديدة بالمؤتمر الصحفي، أنه يوجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي، لثقتهم في إمكانياته، موضحًا أن الفريق يسعى ليكون منافسًا قويًا بالدوري الممتاز في الفترة المقبلة، في وجود الجهاز الفني بقيادة علي ماهر وزملائه اللاعبين.

محمود جنش: إدارة «فيوتشر إف سي» لم تقصر في شيء

قال محمود جنش، حارس مرمى فيوتشر إف سي، إن إدارة النادي لم تقصر في أي شيء لتوفير كافة احتياجات الفريق من أجل التواجد ضمن الأندية الكبار بالدوري المصري في الفترة المقبلة.

وأضاف جنش، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لتقديم صفقات الفريق، أنه من اليوم الأول له داخل النادي، لمس الطموح الذي يسعى له مجلس الإدارة، موضحًا أنه يعد الإدارة ببذل قصارى جهده وزملائه لتقديم أفضل ما لديهم.

وكانت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي، استحوذت على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، وتعديل اسمه ليصبح فيوتشر إف سي.

ويضم تشكيل مجلس إدارة النادي، الكابتن أحمد شوبير، والدكتور وليد دعبس، والمهندس محمد حلاوة، والمهندس وائل طارق إسماعيل، والكابتن أيمن منصور، والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

عاجل