رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علي ماهر: سعيد بكوني جزءا من «فيوتشر إف سي».. والإدارة وفرت كل شيء

نشر
مؤتمر «فيوتشر إف
مؤتمر «فيوتشر إف سي»

قال علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر إف سي، إنه سعيد بكونه جزء من المشروع الكبير للفريق في الفترة المقبلة، موضحًا أنه لن ينجح مدير فني إلا بوجود مجلس إدارة رائع ولاعبين على أعلى مستوى، وهو ما وجده في فيوتشر.

وأضاف ماهر، خلال كلمته لتقديم صفقات فيوتشر إف سي، أنه يأمل بأن يكون هناك قوام من فريقه ضمن صفوف منتخب مصر، خاصة وأنه يمتلك لاعبين مميزين، فضلًا عن أنه يأمل بأن ينتظر جمهور الكرة المصرية رؤية فيوتشر في مبارياته الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته، أن ما حققه فيوتشر بتوفيره مجموعة اللاعبين الرائعين إنجاز يستحق مجلس إدارة النادي الشكر عليه، لذلك يعدهم ببذل قصارى جهده لتقديم وتحقيق نتائج مميزة، مشيرًا إلى أن كل المباريات صعبة في الدوري الممتاز، إلا أن البداية مع فاركو ستكون قوية يسعى خلالها لحصد الثلاث نقاط.

وكانت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي، استحوذت على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، وتعديل اسمه ليصبح فيوتشر إف سي.

ويضم تشكيل مجلس إدارة النادي، الكابتن أحمد شوبير، والدكتور وليد دعبس، والمهندس محمد حلاوة، والمهندس وائل طارق إسماعيل، والكابتن أيمن منصور، والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

عاجل