رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شوبير: «فيوتشر إف سي» تأسس ليكون اسم على مسمى.. وهدفنا حصد جميع البطولات

نشر
مؤتمر «فيوتشر إف
مؤتمر «فيوتشر إف سي»

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن نادي فيوتشر إف سي  تأسس ليكون طرفًا في معادلة الكرة المصرية، وناديًا يساهم كبار الأندية في الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لتقديم صفقات فريق فيوتشر إف سي، أن فيوتشر إف سي، تأسس ليكون اسم على مسمى ومستقبل للكرة المصرية، لذلك سينتشر في ربوع مصر، لاكتشاف المواهب، مع تقديم رياضة تنافسية تسودها الروح الرياضية والاحترام، وتعاون مع الجميع بلا استثناء.

واستطرد شوبير، أن فيوتشر إف سي تربطه علاقة طيبة مع جميع الأندية وستظل، فضلًا عن أنه يتنبأ بأن يكون فيوتشر إف سي فريقًا قويًا قادر على المنافسة في ظل الجهاز الفني الذي يقوده علي ماهر، واللاعبين المميزين، مشيرًا إلى أن الفريق سيحاول حصد جميع البطولات، إلا أن الأهم هو رسالة الأخلاق والروح الرياضية التي تأسس النادي عليها.

وكانت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي، استحوذت على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، وتعديل اسمه ليصبح فيوتشر إف سي.

ويضم تشكيل مجلس إدارة النادي، الكابتن أحمد شوبير، والدكتور وليد دعبس، والمهندس محمد حلاوة، والمهندس وائل طارق إسماعيل، والكابتن أيمن منصور، والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

عاجل