رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وليد دعبس: «فيوتشر إف سي» ولد ليكون كبيرًا في الدوري المصري

نشر
مؤتمر «فيوتشر إف
مؤتمر «فيوتشر إف سي»

قال الدكتور وليد دعبس، عضو مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي، إن مصر تعيش حالة من الاستقرار والتطور الكبيرين، على رأسها التطور الرياضي، مشيرًا إلى أن شركة فيوتشر إف سي استحوذت على نادي كوكاكولا، كنوع من الاستثمار الرياضي.

وأضاف دعبس، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة، أن كيان فيوتشر بداية ليكون مولود جديد بالكرة المصرية، إلا أن المجهود المبذول من القائمين على الشركة، غير طبيعي في وقت قصير، لتكوين فريق قوي يستطيع الوقوف على قدميه، ينضج ويكبر سريعًا.

واستطرد أنه يتنبأ لـ«فيوتشر إف سي» أن يكون منافسًا قويًا بالدوري المصري، ويفيد المنتخب والكرة المصرية مستقبلًا، موضحًا أن هناك خطة موضوعة للفترة الحالية والمستقبلية، للاستمرار والمنافسة، فضلًا عن تنوع مصادر الدخل للإنفاق على النادي.

واختتم تصريحاته، أن اختيار الجهاز الفني بقيادة علي ماهر، جاء نتيجة رؤية كبيرة للمجموعة التي تقود الفريق والقادرة على تحقيق نتائج إيجابية، فضلًا عن الدور الكبير الذي بذلته الإدارة لاختيار مجموعة اللاعبين الحالية ليصبح فريق متكامل.

وكانت شركة فيوتشر للاستثمار والتسويق الرياضي، استحوذت على نادي كوكاكولا الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في قسمه الأول، وتعديل اسمه ليصبح فيوتشر إف سي.

ويضم تشكيل مجلس إدارة النادي، الكابتن أحمد شوبير، والدكتور وليد دعبس، والمهندس محمد حلاوة، والمهندس وائل طارق إسماعيل، والكابتن أيمن منصور، والدكتور شريف الجبلي، والكابتن أحمد نجم.

عاجل