رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيطرة على حريق محدود في مصنع ولاعات ببني سويف

نشر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم، على حريق محدود شب في الطابق الثاني بمصنع ولاعات بمنطقة بياض العرب الصناعية بشرق النيل في بني سويف، دون حدوث أي إصابات او خسائر بشرية، وجاري التحقيق في الواقعة للوقوف على أسباب الحريق وملابساته.

مديرية أمن بني سويف تتلقى بلاغا بنشوب حريق بمصنع ولاعات

وتلقى اللواء طارق عبد الرحمن مشهور مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل مصنع ولاعات بمنطقة بياض العرب الصناعية بشرق النيل، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية وإخماد الحريق، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

سيارتين إطفاء لإخماد حريق مصنع ولاعات في بني سويف

وانتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف على رأس سيارتين إطفاء، حيث تمكنوا من إخماد الحريق ومنع امتداداه داخل المصنع، وإجراء عمليات التبريد اللازمة.

وانتقل إلى مكان الحريق عدد من القيادات التنفيذية بمحافظة بني سويف وعلى رأسهم المهندس رجب يونس رئيس المنطقة الصناعية ببياض العرب.

وتبين من التحريات الأولية نشوب حريق في الطابق الثاني داخل مصنع ولاعات والذي يستخدم في عملية مراجعة الولاعات فنيا وتخزينها، دون حدوث أي إصابات او خسائر بشرية، وان الحريق محدودا وتمت السيطرة عليه سريعا.

كما تبين من التحريات حدوث بعض الاختناقات لعدد من العمال اثناء عملية الإطفاء وجرى اسعافهم داخل المصنع دون نقلهم إلى المستشفى.

جرى تحرير محضر بالحادث ووجهت النيابة العامة بندب المعمل الجنائي ورجال المباحث بالوقوف على أسباب الحريق.

عاجل