رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في شهر العسل.. «أفشة» يقود الأهلي للفوز 6/1 على الحرس الوطني

نشر
الأهلي
الأهلي

فاز فريق الأهلي على ضيفه الحرس الوطني، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل محمد شريف، هدف تقدم الأهلي في الدقيقة 9، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، تعامل معها حارس الفريق المنافس برعونة لتسكن شباكه.

وعزز محمد مجدي أفشة، تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة 17، بعدما تلقى تمريرة عرضية سددها برأسه في شباك الحرس الوطني.

وقلص إيسوفو هينسا، الفارق للضيوف، في الدقيقة 35، بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها من لمسة واحدة في شباك الحارس علي لطفي.

وسجل أفشة، هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 58، بعدما تلاعب بمدافع الحرس الوطني، ليسددها بيسراه في شباك الضيوف.

وعمق حسين الشحات، جراح الحرس الوطني، بالهدف الرابع في الدقيقة 64، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من كهربا، استلمها وتلاعب بحارس الحرس الوطني، وأسقطه أرضًا ثم أسكنها الشباك.

وأحرز محمود كهربا، الهدف الخامس والأهلي للأهلي في الدقيقة 69، بعدما سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء في طريقها إلى مرمى الضيوف.

واختتم حمدي فتحي، حفلة أهداف الأهلي بالهدف السادس في الدقيقة 88، عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء انتهت في شباك الحرس الوطني.

واحتفل أفشة، بحفل زفافه منذ أيام قليلة، أدت إلى غيابه عن مباراة الأهلي أمام الحرس الوطني، في ذهاب هذا الدور، السبت الماضي، ليعود للمشاركة من جديد مع فريقه في مباراة اليوم، ويحرز هدفين.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل ذهابًا مع الحرس الوطني، بهدف لمثله، قبل أن يفوز إيابًا بخماسية مقابل هدف.

عاجل