رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قتيل ومصاب و9 متهمين.. حكاية ورشة أشعلت النار بين عائلتين بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

منذ عدة سنوات استأجر الرجل الخمسيني ورشة داخل أحد المنازل بمنطقة المنيرة الغربية في إمبابة، وكانت الأمور تسير على أحسن حال واستمرت لأكثر من 10 سنوات حتى طرأ حدث جديد قلب الموازين.

قبل عدة أشهر فارق مستأجر الورشة الحياة وتبدلت العلاقة بين ابنه وصاحب المنزل، بعد أن رفض الأخير أن يترك الورشة له وتشبث الطرفين بالورشة ليدخلا كل فترة في مشادة تنتهي بتدخل العقلاء من أبناء المنطقة وتهدئة الأمور بينهما، لكنها لم تعد كسابق عهدها.

ليلة أمس اتخذت الأحداث منعطفا آخر مع اتجاه مؤشرات ضبط الوقت نحو الثالثة عصرا دخلا الطرفان في مشاجرة استدعى كل منهما أقاربه لمناصرته، ولم تنته تلك المشاجرة إلا بتدخل رجال الأمن لفضها، مما أسفر عن مقتل الميانيكي وإصابة صاحب المنزل "سائق"، وألقي القبض على 9 آخرين اشتركوا في المشاجرة.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة، بلاغا  بنشوب مشاجرة بشارع نصيف أسعد بمنطقة المنيرة.

وبانتقال رجال المباحث لمكان الواقعة، تبين أن المشاجرة نشبت بين طرف أول، 5 أشخاص، وهم ميكانيكي، وشقيقيه، وأبناء شقيقه، وبين طرف ثاني وهم، سائق وزوجته و4 من أقاربه، وتبين أن سبب المشاجرة نزاع على حيازة ورشة ميكانيكا، ملك للسائق، ومستأجرة لوالد الميكانيكي، الذي توفى مؤخرًا.

وتبين أنه عقب وفاة والد الميكانيكي المستأجر للورشة، أراد السائق صاحب المحل إنهاء العلاقة الإيجارية، فتعدوا على بعضهم البعض بالضرب، مستخدمين أسلحة بيضاء، ما أدى إلى وفاة الميكانيكي وإصابة السائق، وتم ضبط طرفي المشاجرة وضبط سلاحين أبيضين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 

عاجل