رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري السعودي| ضمك يفاجئ الجميع بالصدارة.. والاتحاد يتراجع للوصافة

نشر
الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

تصدر فريق ضمك، ترتيب الدوري السعودي، بعد فوزه على الحزم، بهدف دون رد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين»، ليتغير ترتيب الدوري السعودي الذي صعد لصدارته ضمك.

نتائج مباريات اليوم تمنح ضمك صدارة ترتيب الدوري السعودي

انتهت المباريات الثلاثة التي أقيمت اليوم، والتي أدت إلى تغير ترتيب الدوري السعودي، أبرزها فوز ضمك على الحزم، بهدف دون مقابل، بينما الفيصلي تعادل مع التعاون بهدف لمثله، وأخيرًا سقط الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه أحمد حجازي،  في فخ الهزيمة من الشباب، بهدفين دون رد.

ضمك في صدارة ترتيب الدوري السعودي.. والاتحاد وصيفًا

ترتيب الدوري السعودي، احتله ضمك بفضل فوزه على الحزم، ليصبح في رصيده 18 نقطة، ارتقى بهم إلى الصدارة ليفاجئ الجميع بصحوته المتواصلة، في حين الاتحاد تراجع إلى وصافة الترتيب بعد الخسارة من الشباب، وتجمد رصيده عند 17 نقطة.

وصعد الشباب إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز بهدفين على مضيفه الشباب، ليصبح رصيده 15 نقطة، متفوقًا على الفيحاء صاحب المركز الرابع بـ13 نقطة.

وفي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، حل النصر، برصيد 12 نقطة، وهو نفس عدد نقاط الفتح والهلال، صاحبا المركزين السادس والسابع، ويليهما الأهلي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

الأهلي تساوى معه الفيصلي والرائد، بنفس الرصيد، واللذين تواجدا بالمركزين التاسع والعاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، في حين الحزم بالمركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط بجدول الترتيب.

وفي المركز الثاني عشر بترتيب الدوري السعودي، وجود الباطن بـ9 نقاط، متفوقًا على الطائي صاحب المركز الثالث عشر بـ7 نقاط، وهو نفس عدد نقاط الاتفاق والأبها، صاحبا المركزين الرابع عشر والخامس عشر، بينما تذيل التعاون الترتيب بـ4 نقاط.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدوري السعودي غدًا السبت وبعد غد الأحد، علمًا بأن هناك ناديا النصر والهلال لعبا أقل مباراتين من باقي الفرق، نظرًا لمشاركتهما بدوري أبطال آسيا.

وإليكم ترتيب الدوري السعودي كما يلي :

عاجل