رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أليك بالدوين.. قصة ممثل قتل مدير التصوير بالرصاص وأصاب المخرج

نشر
 أليك بالدوين
أليك بالدوين

أليك بالدوين بات الاسم الأكثر تداولا على موقع البحث جوجل؛ بعد إطلاقه النار على مصورة سينمائية ومخرج؛ ما أدى إلى قتل الأولى، وإصابة الثاني بجروح، ما تسبب في صدمة  أليك بالدوين وفريق العمل لأن المسدس الذي أطلق منه النيران يحتوي على رصاصات فارغة بهدف التصوير ليس إلا. 

 أليك بالدوين

تفاصيل إطلاق أليك بالدوين النار على مصورة ومخرج 

وأطلق أليك بالدوين النار أمس الخميس، في نيو مكسيكو في موقع تصوير الفيلم؛ ما أدى إلى مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشينز؛ إضافة إلى إصابة المخرج جويل سوزا، في الوقت الذي افترض فيه الجميع أن الطلقات فارغة ومن المستحيل أن تؤذي أحدا. 

 أليك بالدوين

أما مكتب الشرطة في مقاطعة "سانتا فيه" فقد أصدر بيانا أكد من خلاله على أن حادث إطلاق النار من جانب الممثل أليك بالدوين جاء في موقع تصوير فسلم "راست" 

 أليك بالدوين

بطائرة هليكوبتر نقلت مدير التصوير هالينا هاتشينز وهي غارقة في الدماء -بعد أن أطلق عليها أليك بالدوين النار من مسدسه– إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو، إلا أنها فارقت الحياة ليعلن المستشفى عن وفاتها، في حين نقلت سيارة إسعاف زميلها المخرج سوزار إلى أحد المراكز الطبية بهدف العلاج من إصابته.

بيان الشرطة في حادثة إطلاق أليك بالدوين النار على مصورة سينمائية 

أشار بيان الشرطة أن مكتب قائد الشرطة في المنطقة، أكد إطلاق نار على شخصين أثناء تصوير فيلم "راست" في إشارة إلى الممثل ومنتج الفيلم أليك بالدوين الذي يبلغ من العمر 58 عاما الذي أطلق النار من المسدس وهو يظن أن الطلقات فارغة على المصورة السينمائية هالينا هاتشينز التي تبلغ من العمر 42 عاما، فضلا عن مخرج فيلم "راست" جوبل سوزا، الذي يبلغ من العمر ثمانية وأربعين عاما.

 أليك بالدوين

إطلاق سراح الممثل أليك بالدوين

ولم يتم توجيه اتهام رسمي حتى الآن للمثل أليك بالدوين في الوقت الذي تجري فيه الشرطة تحقيقاتها حول الحادث، وتستمع إلى أقوال الشهود في موقع التصوير محل الواقعة.

ووفقا لموقع "ديدلاين" عن مصدر في مكتب قائد الشرطة قال إن المحققين استمعوا إلى أقوال أليك بالدوين الذي أجاب على بعض الأسئلة قبل إطلاق سراحه. 

رد الفعل بعد الحادثة 
عاجل