رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

65 غرزة.. «تعليم الغربية» تحقق في إصابة تلميذ بجرح قطعي داخل مدرسة بطنطا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر  المهندس ناصر  حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية  فتح تحقيق فورى في واقعة إصابة طالب بالصف الأول الإعدادي بإحدى المدارس الخاصة بمدينة طنطا بجرح قطعي بواقع 65 غرزة وتقديم المسئول إلى جهات التحقيق وإخطار الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بذلك.

وكانت أسرة التلميذ يوسف محمد رجب الطالب  بالصف الأول الإعدادي من مدينة طنطا بمحافظة الغربية والمقيد بإحدى المدارس الخاصة تقدمت ببلاغ رسمي ضد مسؤولين بمدرسة خاصة بمدينة طنطا تتهمهم بالإهمال الجسيم بعد ‘صابة نجلهم بقطع جرحي داخلي وخارجي بـ65 غرزه داخل فناء المدرسة وأثناء اليوم الدراسي.

وتبين من البلاغ المقدم أن مسؤولي المدرسة قاموا بنقل الكانتين الخاص أو مكان بيع المواد الغذائية للطلبة إلي مكان آخر وتم دهان المكان القديم بدعوي تجميله دون أن تنزع منه المسامير القديمة مكان رفعه  وأصبحت المسامير بلون الدهان وفي أثناء لعب التلميذ في الفسحة مع زملائه واقترابه من المكان المدهون لم يشعر بنفسه إلا غارقا في دمائه بعد دخول المسامير في يده وتقطيعها للجلد وتم نقله للمستشفى بعد إصابته بنزيف.

وطالبت أسرة التلميذ بالتدخل الفوري من وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الخاص للتحقق من الإهمال الجسيم للمدرسة والمسؤولين.

وتم تحرير  محضر شرطة  بقسم ثان طنطا برقم 59جنح وتولت النيابة التحقيق