رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشغيل كوبري مشاة بشارع المطار بالجيزة لتسهيل عبور السكة الحديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

 حرص محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد اليوم الجمعة على معاينة كوبري المشاة الجديد بشارع المطار بحي شمال الجيزة بعد تشغيله للتسهيل على المواطنين والطلاب في عبور السكة الحديد إلى شارع السودان من خلال حرم آمن دون أي معوقات.

ووجه المحافظ بضرورة مراعاة تغطية الأسوار وتركيب لافتات حضارية على أسوار الكوبري استجابة لمطالب المواطنين المقيمين بالعقارات المطلة على كوبري المشاة إلى جانب تطوير مداخل الكوبري بالشكل الأمثل.

كما تفقد المحافظ حالة النظافة والإشغالات بأحياء الوراق وشمال الجيزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين إلى جانب الوقوف على أعمال الرصف الجارية بعدد من الشوارع المدرجة ضمن خطة الرصف للعام المالي الجاري.

ووجه محافظ الجيزة رئيس حي شمال بضرورة توحيد خطوط التنظيم بشارعي الأقصر وبشتيل وهي شوارع تشهد أعمال تطوير.. مؤكدا على توقيع غرامات مشددة على شركة النظافة المسئولة عن القطاع لعدم قيامها بأداء المهام المكلفة بها على أكمل وجه.

كما كلف المحافظ بسحب تراخيص عدد من سيارات النقل الجماعي والسرفيس لقيامهم بالانتظار بنهر الطريق بشارع الوحدة في تقاطعه مع ترعة السواحل.. مشددا على حي شمال الجيزة بضرورة تخصيص مكان بديل لعدم عرقلة الحركة المرورية بالمنطقة للتسهيل على المواطنين.

رافق المحافظ - خلال الجولة - اللواء علاء بدران السكرتير العام ورؤساء أحياء جنوب والدقي والعجوزة وشمال والوراق ورئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة.

عاجل