رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اشترط عليهم إحضار أموال.. التحقيقات تكشف خدعة مسجل للنصب على المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحقيقات أجهزة الامن بالقاهرة تفاصيل تعرض عدد من المواطنين للنصب على يد مسجل خطر بعابدين، وتبين انه كان يشترط على ضحاياه إحضار مبالغ مالية معهم، أثناء حضورهم لمكان متفق عليه بينهما لتوفير فرصة عمل لهم، وأنه كان يغافلهم ويستولى على تلك الأموال.

وأكدت التحقيقات أن المتهم تخصص فى النصب على المواطنين من خلال استدراجهم بدعوى توفير فرص عمل لهم على موقع تسويق إلكتروني بأسلوب انتحال الصفة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية ومتعلقاتهم الشخصية بأسلوب "المغافلة".

وكانت وردت معلومات وأكدتها تحريات وحدة مباحث قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل) بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى النصب على المواطنين من خلال استدراجهم بدعوى توفير فرص عمل لهم على موقع تسويق إلكتروني بأسلوب انتحال الصفة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية ومتعلقاتهم الشخصية بأسلوب "المغافلة".

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبحوزته (طبنجة صوت - عدد من الطلقات لذات العيار) وبمواجهته اعترف بقيامه بالنصب على المواطنين على النحو المشار اليه وقيامه بتحديد ميعاد للتقابل معهم والتنبيه عليهم بإحضار مبالغ مالية لفتح حساب بنكى لدى الجهات المراد التعيين بها.

عاجل