رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاريخ مواجهات الزمالك وتوسكر.. «بطل كينيا لا يعرف الفوز أو التعادل»

نشر
الزمالك ضد توسكر
الزمالك ضد توسكر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره توسكر الكيني، اليوم الجمعة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك فاز في لقاء الذهاب، السبت الماضي، الذي أقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وقبل مباراة الليلة، واجه فريق الزمالك نظيره توسكر الكيني، 3 مرات، وذلك في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2005، حيث فاز الفارس الأبيض ذهابًا في كينيا، بهدف دون رد، ثم فاز إيابا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بالقاهرة.

وسجل هدف فريق الزمالك في مباراة الذهاب عبد الحليم علي، بينما أحرز أهداف الفارس الأبيض في مواجهة العودة طارق السيد وسامح يوسف وعبد الحليم علي.

وفي مباراة الذهاب بدور الـ32 النسخة الحالية، فاز الزمالك بهدف نظيف بكينيا، سجله أشرف بن شرقي.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز، وطالب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض من لاعبيه ضرورة نسيان نتيجة لقاء الذهاب والعمل على تحقيق الفوز في لقاء اليوم وعدم ترك فرصة للفريق الكيني للهجوم، كما طالب بغلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل محمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد العزيزوإمام عاشور ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأيمن حفني وحمدي علاء وسيد محمد عبد الله وسيف جعفر ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري.

عاجل