رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح مهدد بالغياب عن ليفربول في 8 مباريات

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تقارير صحفية مفاجأة بشأن غياب الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحسبما أفادت صحيفة "ذا أتلتيك" الأمريكية فإن محمد صلاح مهدد بالغياب عن ليفربول 8 مباريات بواقع 6 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراتين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

أوضحت الصحيفة أن محمد صلاح من المحتمل أن يترك ليفربول يوم 27 من شهر ديسمبر المقبل من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 9 فبراير من عام 2022.

وتشير الصحيفة إلى أنه من سيتم اختياره في قوائم منتخبات بلدهم المشاركة في كأس أمم إفريقيا من الممكن أن يغادروا إنجلترا بعد مباريات "البوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن يعودوا حتى الأسبوع الثاني من فبراير.

وتقام المباراة الافتتاحية لبطولة كأس أمم إفريقيا في 9 يناير بين الكاميرون (المضيف) مع بوركينا فاسو، وبالتالي يجب أن يغادر اللاعبين فرقهم يوم 27 ديسمبر.

وبحسب شبكة "ليفربول إيكو" لم يتم تحديد الموعد النهائي لمغادرة اللاعبين حتى الآن، ومن المتوقع أن يدخل الريدز في مناقشات مع الاتحاد المحلية الإفريقية من أجل التوصل لاتفاق بشأن ذلك عقب انتهاء التجمع الدولي المقبل في نوفمبر.

وينتظر ليفربول عدة مواجهات قوية خلال فترة التحضير لبطولة كأس أمم إفريقيا وخلال إقامتها، وهي ليستر سيتي (مباراتين خارج الأرض وأنفيلد)، تشيلسي (خارج الأرض) برينتفورد (أنفيلد)، كريستال بالاس (خارج الأرض)، مباراتان في كأس الاتحاد الإنجليزي، نصف نهائي محتمل في كأس الرابطة الإنجليزية (إذا تأهل الفريق).

عاجل