رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال صيانة بكوبري الجيزة

نشر
تحويلات مرورية بالجيزة
تحويلات مرورية بالجيزة - أرشيفية

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع كفاءة طبقة الأيبوكسى الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمة وتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة على الكوبري استعدادًا لبدء فصل الشتاء وموسم الأمطار.

وقالت الإدارة العامة لمرور الجيزة إنه تقرر الغلق الجزئي لكوبري الجيزة المعدني من أعلى بواقع غلق حارة مرورية فقط، وذلك لمدة 3 أيام ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الخميس 21 أكتوبر الجاري حتى الساعة 5 صباح يوم السبت الموافق 23 أكتوبر الجاري على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل على أن تتم أعمال الغلق الجزئي بالتناوب خلال فترة الأعمال، دون تعطيل حركة المرور.

وأوضحت أنه جرى التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع كفاءة الفواصل المعدنية العرضية لمطلع كوبري الساحل في الاتجاه القادم من ميدان "الكيت كات" ومناطق الوراق اتجاه محافظة القاهرة "كمرحلة أولى" لتحقيق السيولة المرورية اللازمة.

وتقرر الغلق الجزئي لمطالع كوبري الساحل، وذلك لمدة 3 أيام ابتداءً من الساعة 12 صباح يوم الخميس 21 أكتوبر الجاري حتى الساعة 5 صباح يوم السبت 23 أكتوبر الجاري على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل على أن تتم أعمال الغلق الجزئي بالتبادل خلال فترة الأعمال، دون تعطيل حركة المرور.

وتابعت: أنه جرى التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل