رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ابنة انجلينا جولي تعيد تصميم فستان لوالدتها وترتديه في العرض الأول لـ«Eternals»

نشر
انجيلينا جولي وأطفالها
انجيلينا جولي وأطفالها

احتفلت مساء أمس الاثنين الممثلة انجلينا جولي بالعرض العالمي الأول لفيلم Marvel's Eternals بحضور أبطال الفيلم على السجادة الحمراء.

وشهد الحفل حضور الحفل أعضاء فريق تمثيل فيلم Marvel's Eternals، ريتشارد مادن وكيت هارينجتون وسلمى حايك وجيما تشان من بين الحاضرين، إلى جانب مخرج الفيلم كلوي تشاو.

وتلعب انجلينا جولي التي تلعب دورباسم “ثينا” في الجزء الجديد من فيلم Marvel ، حيث ظهرت جانبها خمسة من أطفالها الستة في العرض الأول للفيلم، وهم مادوكس، فيفيان، زهرا، شيلوه، ونوكس.

وعندما ظهرت صور الحفل لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي، لم يستغرق المشجعون وقتًا طويلاً للتعرف على إحدى ملابس انجيلينا جولي القديم، حيث أن فستان زهرة ابنة انجيلينا هو نفسه الذي ارتدته انجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014.

 

انجلينا جولي

وقالت انجلينا جولي لـ ET على السجادة الحمراء: "أطفالي جميعهم مختلطون مع الملابس القديمة، وقد فعلنا كل شيء قديم وقمنا بإعادة تدوير أشيائي القديمة."

وركزت انجلينا جولي في السابق على الاستثمار في "القطع عالية الجودة" أو التسوق من المتاجر القديمة، وأخبرت مجلة فوج البريطانية أنها تعتقد بوجود المزيد من اللوائح الخاصة بالأزياء المستدامة معتبرة أنه أفضل شيء يمكن أن يحدث".

وقالت انجيلينا جولي في فبراير أثناء ظهورها على غلاف الكتاب المقدس للموضة: “أستثمر في القطع عالية الجودة، ثم أرتديها حتى الموت، مثل الأحذية، المعطف، الحقيبة، ولا أغير الأشياء كثيرًا”.

وقالت انجيلينا جولي عن الموضة "احاول اكتشاف أفضل طريقة لكني أتخيل أنه سيكون هناك المزيد من اللوائح ، وأعتقد أن هذا هو أفضل شيء يمكن أن يحدث". "لأنه حتى المستهلك المدروس يمكن خداعه من خلال الترويج الجيد لشيء ليس جيدًا في الواقع ، أليس كذلك؟"

انجلينا جولي وابنتها 

وكشفت انجيلينا جولي أنها تشارك الكثير من الأشياء مع زهرة ، لذلك ربما ليس من المستغرب أن الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا قد استفادت من خزانة ملابس والدتها.

وقالت انجلينا جولي: "إن الاستمتاع بقطعك القديمة التي لديك وإعادة اكتشاف بعض المتاجر القديمة يبدو وكأنه جزء من الطريق إلى الأمام، أنا وزهراء نشارك منتجات العطور، واللوشن وغسول الجسم، أحب أن نتذكر أنا وهي بعضنا البعض برائحة."

وفي وقت سابق من شهر سبتمبر، قدمت انجلينا جولي لمحة نادرة عن حياتها المنزلية مع الأطفال عندما انتقلت إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة صور زهرة وشيلوه وهما يتابعان قراءتهما الصيفي. . في لقطات، وزهرة تتمتع زرقة العين من قبل توني موريسون ، في حين كان شيلوه قضاء الوقت مع سيدة الظلام من قبل أكالا .

أنجلينا جولي في فيلم Eternals
انجيلينا جولي

وتدور احداث الفيلم حول مجموعة من الخالدين ذوي القوى العظمى الذين تم إرسالهم إلى الأرض لحماية الكوكب من أحدث تهديد لـ MCU: The Deviants. 

ويعتمد الفيلم بشكل فضفاض على سلسلة Eternals الكوميدية التي بدأها أيقونة الكتاب الهزلي جاك كيربي في عام 1976 وأعادها نيل جايمان في عام 2006، في حين أن معظم أفلام MCU قدمت للجمهور بطلًا خارقًا، إلا أن فيلم  Eternals يعد فريد من نوعه في جلب الجمهور فريق جديد بالكامل من 10 أبطال خارقين.

و يتصدر طاقم الفيلم ريتشارد مادن وجيما تشان، ومن الأسماء الكبيرة الأخرى سلمى حايك، وكميل نانجياني ، وكيت هارينجتون ، وانجلينا جولي.

وتصور انجلينا جولي شخصية أبدية مع شكل خيالي من الخرف يعرف باسم مهد ويري، لكنها لا تزال واحدة من أقوى محاربي الفريق. شخصيتها ، ثينا ، مجهزة بالقدرة على ابتكار وتسليح نفسها بأي سلاح يمكن أن تفكر فيه ، مصنوع من الطاقة الكونية. 

عاجل