رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسطورة ليفربول: لا أحد يلعب أفضل من صلاح ويستحق الفوز بالكرة الذهبية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

 أشاد أسطورة فريق ليفربول لكرة القدم جيمي كاراجر بمستوى اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، قائد المنتخب الوطني، نظرا لتألقه المستمر في جميع المباريات التي يشارك فيها، مؤكدا أحقيته بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وقال في تصريحاته لصحيفة “ سبورت مول ”البريطانية، اليوم الأربعاء،:" إن محمد صلاح هو الأفضل في الوقت الحالي رغم ارتفاع أسهم روبرت ليفاندوفسكي في حصد الجائزة هذا العام، مضيفا: "في رأيي، مو هو أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي، رقم واحد بالنسبة لي".

ورأى: "ما أحاول قوله الآن، لا أعتقد أن أي شخص يلعب بشكل أفضل من محمد صلاح وفقًا لكل ما يقدمه في الوقت الحالي في المباريات، قد يتغير ذلك عندما نصل إلى نهاية الموسم، لكنني أفكر فقط في مستواه الحالي في أول شهرين أو ثلاثة أشهر، سأضع محمد صلاح على القمة، ليس لأنه يسجل الكثير من الأهداف ولكن لأنه لاعب رائع وهداف مميز".

واختارت مجلة "فرانس فوتبول" لاعب ليفربول محمد صلاح ليتنافس مع نجوم الكرة العالمية على الكرة الذهبية للعام الحالي وعلى رأسهم ليونيل ميسي، وكريم بنزيما، وكريستيانو رونالدو، وروبرت ليفاندوفسكي والعديد من الأسماء الأخرى.

يذكر أن حفل الكرة الذهبية المُنظم من طرف مجلة "فرانس فوتبول" سيُقام في العاصمة الفرنسية "باريس" على مسرح "شاتليه" يوم 29 نوفمبر المقبل.

عاجل