رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة بطل النيجر ..غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يجرى غدا الخميس لاعبى النادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري مسحه طيبه وذلك استعدادا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي we  بالسلام.

ويخضع لاعبو الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية غدا وفقا لبروتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي الذى أقرته اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بإجراء مسحات طبية للأندية قبل خوض مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتعادل فريق الأهلي مع مضيفه الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل علي معلول هدف تقدم الأهلي، في الدقيقة 19، عن طريق ركلة جزاء سددها على يمين حارس مرمى أصحاب الأرض، ليمنح الأحمر الأفضلية في الشوط الأول بهدف نظيف.

وأحرز نونو ديوري، هدف تعادل أصحاب الأرض في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد استغلال خطأ دفاعي من لاعبي الأهلي داخل المنطقة ليضع الكرة في شباك علي لطفي.