رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ذكرى ميلادها

أبرزها طيار ومطرب وفنان.. 5 زيجات في حياة سمية الخشاب

نشر
سمية الخشاب
سمية الخشاب

45 عاما عاشتها الفنانة سمية الخشاب، قضت أكثر من نصفها في عالم التمثيل، حيث كان زواجها أول مرة عندما كان عمرها 23 عاما وانفصلت عن زوجها الأول بسبب رفضه دخولها عالم التمثيل، لتبدأ سمية الخشاب رحلة دخولها عالم الفن والتمثيل.

ويوافق اليوم 20 أكتوبر ميلادها الفنانة سمية الخشاب، التي ولدت في 20 أكتوبر 1976، لتكمل عامها الـ45، لتبدأ الدخول في العالم التمثيل، وسط خلق حالة من الجدل كل فترة على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة فيما يتعلق بزيجاتها التي وصل عددها إلى 5 زيجات.
 

عدد زيجات الفنانة سمية الخشاب

عدد مرات زواج الفنانة سمية الخشاب وصل إلى 5، وأول زواج لها كانت في الـ23 من عمرها، وآخر زواج كان عمرها 43 عاما، من الفنان أحمد سعد.. وفيما يلي نرصد عدد زيجاتها:

الزواج الأول للفنانة سمية الخشاب
 

عندما كانت الفنانة سمية الخشاب تبلغ 23 عاما، تزوجت للمرة الأولى وذلك قبل التحاقها بعالم الفن والتمثيل، حيث كان الزواج حينها تقليديا، وكانت النهاية الانفصال بعد أن رفض زوجها دخولها عالم التمثيل.

الزوج الثاني للفنانة سمية الخشاب

كان ثاني زواج للفنانة سمية الخشاب في السر، حتى انتهى عام 2014، إلا أنها لم تفصح عن هذه الزيجة إلا بعد انتهائها بالانفصال كما لم تكشف عن اسم هذا الزوج.
 

الزوج الثالث للفنانة سمية الخشاب

وتمثلت الزيجة الثالثة للفنانة سمية الخشاب من طيار في الإسكندرية، وأكدت حينها أنها تزوجته عن حب، إلا أنها ذكرت في إحدى ظهورها التليفزيوني الانفصال عنه وأنها هي التي أنهت العلاقة ورفضت الكشف عن الأسباب أو ذكر تفاصيل عنها.

الزوج الرابع للفنانة سمية الخشاب
 

وفي الزيجة الرابعة للفنانة سمية الخشاب، من فنان لبناني يدعى بدر الشاعري، إلا أن الزيجة لم تستمر فترة طويلة، وانتهت بالطلاق قبل شهور من زيجتها الأخيرة، وبعد انتشار خبر الانفصال تحدثت عنه سمية بالسوء وأنكرت أنه كان زوجها من الأساس، مما أضطره للخروج عن صمته والإفصاح بأن سبب الطلاق كان له علاقة بسعد.


الزوج الخامس للفنانة سمية الخشاب


وكانت الزيجة الخامسة والأخيرة، للفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد، الذي انفصلت عنه أواخر مارس 2019، ونشب بينهما خلاف كبير وتراشق على مواقع التواصل وحلقات البرامج التليفزيونية وانتهى بالانفصال.

 

عاجل