رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الداخلية: الرئيس السيسي يقود مسيرة الوطن برؤية مستقبلية مستنيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، إننا اليوم، نحتفل بيوم الخريجين هذا العام مع آفاق الجمهورية الجديدة، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقود مسيرة الوطن برؤية مستقبلية مستنيرة يحقق من خلالها آمال الشعب عبر إنجازات ومشروعات قومية عملاقة أسست لدولة حديثة أمنة مستقرة. 

وأضاف توفيق - خلال كلمته في حفل تخرج طلبة كلية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء - أن جهاز الشرطة يدرك إدركا كاملا ما يحيط بالوطن من تحديات يفرضها محيط إقليمي يموج بالصراعات ومخططات خارجية تستهدف تقويض مسيرة الوطن نحو التنمية والرخاء.

وأشار إلى أن رجال الشرطة يقفون عند مستوى المسؤولية ولاء للواجب للقضاء على مخاطر الإرهاب ودحر فلوله، واجهاض  محاولات التنظيمات الساعية إلى أحياء نشاطها الإجرامي، وذلك من خلال معلومات متكاملة وإجراءات مقننة ودقة في تنفيذ عملية الضبط.

 ونوه وزير الداخلية بأن الجهود الأمنية تواصل نجاحها في مجال الأمن الوقائي ومواجهة الجريمة المنظمة وحفظ أمن البلاد، متابعا: “إدراكًا لقيمة الأمن ارتكزت الاستراتيجية الأمنية على أسس وتخطيط علمي مدروس لتحقيق الريادة الأمنية وتوطيد دعائم الأمن والاستقرار”.

 وشدد على اهتمام الوزارة بالعنصر البشري من خلال الإتمام بتدريبه على جميع الأساليب الحديثة لإعداد أجيال مزودين بمهارات وقدرات وظيفية متميزة، وتحرص السياسية الأمنية المعاصرة على مواكبة توجه الدولة نحو التحول الرقمي.

عاجل