رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حرمني من التليفون 6 أشهر.. سيدة تخلع زوجها لتكرار إهانتها

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد 5 سنوات زواج تحملت فيهم "سها.ك" 28 عاما تصرفات زوجها واعتدائه عليها بالضرب، قررت رفع دعوى خلع ضده لتتخلص من سلوكياته التي لم تعد تتحملها.

وقفت الزوجة العشرينية أمام قاضي الأسرة تسرد تفاصيل روايتها قائلة بأنها تزوجت بـ"محمد.س" 34 عاما منذ 5 سنوات وأنهما سافرا سويا إلى إحدى الدول العربية التى يعمل بها زوجها واستقر بهما الحال هناك 3 أعوام وأنجبا خلالهم طفلهما "حمزة" 4 سنوات، لكن لم تدم سعادتهما طويلا وقررا العودة إلى مصر مرة أخرى ليستقر بهما الحال في منزل الأسرة.

منذ وطأت أقدام الزوجين منزل الأسرة عرفت المشكلات الزوجية عتبة منزلهما بسبب خلافات مع شقيقته المطلقة وأخرى عزباء، وكان يحرضانه للاعتداء على زوجته بالضرب وإهانتها أمامهم إرضاء لهم، مما جعل الزوجة تضج من تلك الإهانات المتكررة وتركت له المنزل وذهبت لأسرتها تشكو حالها.

مع تدخل الأقارب والمعارف كانت تعود الزوجة لبيتها مرة أخرى حرصا على حياة طفلهما الذي يرغب أن يعيش في كنف والديه، وخوفا عليه من تجرع مرارة العيش بعيداً عن أى منهما.

واصلت الزوجة حديثها أمام قاضي الأسرة مؤكدة أن زوجها أخذ هاتفها وحرمها من التواصل مع أهلها لمدة 6 أشهر عقابا لها على ترك المنزل، وتعمد الاعتداء عليها عدة مرات بعد عودتها، مما جعلها تهرب منه إلى منزل وادلها مرة أخرى، ورفع دعوى خلع ضده.
 

عاجل