رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار التعليم في 24 ساعة| خريطة تطعيمات كورونا في الجامعات.. وظائف خالية بوزارة التربية والتعليم

نشر
وزير التعليم
وزير التعليم

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

طالب بجامعة القاهرة يفوز بالمركز الأول في مسابقة المشروع الوطني للقراءة


فاز محمد طه عبد الحميد، الطالب بكلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، بالمركز الأول وحصوله على كأس التميز وميدالية وشهادة تقدير وجائزة مالية قدرها مليون جنيه في مسابقة المشروع الوطني للقراءة "فئة القارئ الماسي" في الموسم الأول له، الذي نظمته مؤسسة البحث العلمي الإماراتية بالتعاون مع وزارات التعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم والتعليم الفني، والثقافة، والشباب والرياضة، ومؤسسة الأزهر الشريف.

قبل قرارات منع الدخول.. «مستقبل وطن نيوز» يرصد خريطة تطعيمات كورونا بالجامعات


تشهد العملية التعليمية بالجامعات، انتظاما بالمحاضرات الدراسية، منذ انطلاق العام الدراسي الجديد 2021 – 2022، في 9 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية للحد من تفسي وباء فيروس كورونا المستجد، وفقا للخريطة الزمنية التي حددها المجلس الأعلى للجامعات للعام الدراسي.

فصل طالب تعدى على معلم في قنا بالضرب


أعلنت الإدارة التعليمية بفرشوط ،محافظة قنا، فصل طالب 15 يوما، وإحالة الواقعة للشؤون القانونية، بعد تعديه بالضرب على معلم داخل مدرسة إعدادية.

فوز جامعة القاهرة بـ3 جوائز ضمن مسابقة مصر للتميز الحكومي


فازت جامعة القاهرة في الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومي بـ3 جوائز، حيث فازت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالمركز الثاني في جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة "فئة الكليات"، وفازت كلية الهندسة بالمركز الثالث في جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة "فئة الكليات" على مستوى الجمهورية حيث تقدم لهذه الجائزة 454 مؤسسة.

وظائف خالية بوزارة التربية والتعليم| اعرف التفاصيل

أعلنت إدارة النقل التابعة للشؤون العامة والإدارية بوزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، عن وظائف جديدة عن طريق النقل بين العاملين بديوان عام الوزارة "أساسي أو منتدب"، أو من العاملين بالمديريات التعليمية ندبا ويحملون رخصة مهنية، وذلك لسد العجز بإدارة النقل.

عاجل