رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على أتليتكو مدريد بثلاثية

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

فاز فريق ليفربول على نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول من مجهود فردي أكثر من رائع عن طريق محمد صلاح باختراق لحدود منطقة الجزاء ومراوغة أكثر من مدافع لأتليتكو مدريد بشكل متتالي ثم أطلق تسديدة أرضية قوية باتجاه المرمى استقبلها جيمس ميلنر في الطريق بلمسة سحرية خدعت الحارس يان أوبلاك وسكنت الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني عن طريق هجمة منظمة من الجبهة اليمنى أنهاها ترينت أرنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سيء للغاية إلى حدود المنطقة وجدت متابعة من نابي كيتا بتسديدة صاروخية أكثر من رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى بشكل مستحيل على الحارس يان أوبلاك.

وفي الدقيقة 21 أضاف جريزمان الهدف الأول لصالح أتليتكو عن طريق ركلة ركنية أولى لأتليتكو مدريد على يمين مرمى ليفربول، استغلها توماس ليمار ونجح في اختراق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية إلى حدود المنطقة حيث استقبلها كوكي بتسديدة مباشرة في اتجاه المرمى وجدت متابعة من أنطوان جريزمان بلمسة سحرية وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل عن طريق جريزمان بعد مجهود فردي مميز لجواو فيليكس على الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة بينية لأنطوان جريزمان الذي استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للحارس أليسون سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 88 نجح محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة رفع فريق ليفربول رصيده عند النقطة 9 يتصدر بها صدارة المجموعة الثانية، بينما توقف رصيد أتليتكو مدريد الإسباني عند النقطة 4 يحتل بها المركز الثاني.

عاجل