رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة النهضة ببني سويف والاتحاد العام لشباب مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بروتوكول تعاون بين جامعة النهضة ببني سويف والاتحاد العام لمراكز شباب مصر، بحضور الدكتور حسام الملاحي رئيس جامعة النهضة والدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر.

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحضور توقيع البروتوكول بين جامعة النهضة والاتحاد العام لمراكز شباب مصر، مؤكدًا أن البروتوكول الذي تم توقيعه يعمل على تقديم وتوفير الخدمات المختلفة للشباب المصري مثل النهوض بالشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة في العديد من المجالات مثل ريادة الأعمال والعديد من المهارات الأخرى.

ويعمل البروتوكول على دمج أكبر عدد ممكن من الشباب في المحافظة من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة لجميع الشباب وإكسابهم الخبرات اللازمة من أجل تجهيزهم لسوق العمل وان يكونوا منتجين في مجتمعهم.

ويشمل البروتوكول قطاع كبير من الشباب والخروج معهم بأفكار جديدة يمكن الشباب منها البدء في مشاريعهم الخاصة والتي تدر عائد مالي عليهم بالإضافة إلى تنمية وتعزيز ثقة الشباب بنفسهم وتعزيز انتمائهم للوطن.

وقام بتوقيع البروتوكول الدكتور ماجد العزازي رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر والدكتور مجدي عبد القادر نائب رئيس جامعة النهضة لشؤون التعليم والطلاب.