رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسائل الزوج العصبي تجبر «مي» على رفع دعوى طلاق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت زوجة عشرينية دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة بزنانيري، لتطليقها من زوجها الذي يسيئ معاملتها ولا يقدر الحياة الزوجية ويختصر علاقتهما في كلمة الطلاق.

وقفت الزوجة "مي. س" 26 عاما، أمام قاضي محكمة الأسرة، تروي تفاصيل حياتها مع زوجها الذي وصفته بغير المسؤول، وأضافت بأنها تعاني منعه منذ اللحظات الأولى لزواجهما، بسبب عصبيته الشديدة واعتدائه عليها على أتفه الأسباب، دون مراعاة لمشاعرها.

وواصلت الزوجة في حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة بأنها تزوجت منذ 4 سنوات من "وليد.خ" وأنجبت منه طفلة عمرها عامين تدعى "رضوى"، وتابعت في كلامها بأن زوجها دائما ما يستمع لكلام شقيقته التي تحرضه على زوجته وتدفعه للاعتداء عليها دون النظر لحالتها الجسمانية وقدرتها على تحمل الإهانة والضرب من زوجها.

"كل شوية يبعتلي رسايل على التليفون أنتي طالق" استكملت بها الزوجة كلامها في الدعوى التي رفعتها متابعة بأن زوجها عصبي لأبعد حد، وأنها تخشى الحياة معه بعد أن طلقها أكثر من 3 مرات، برسائل عبر الهاتف، بعد نشوب مشاجرات بينهما، وأنه لا يقدر على التحكم في أعصابه خارج المنزل ويستهين بالطلاق، وما زالت الدعوى مرفوعة أمام المحكمة في انتظار الفصل.

عاجل