رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| 883 إصابة جديدة و45 وفاة.. وتسجيل 250 ألف مواطن بحملة «معًا نطمئن»

نشر
وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19)، والإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الوباء والصادرة عن وزارة الصحة، وكان على رأسها ما يلي:

تسجيل 883 إصابة جديدة بفيروس كورونا و45 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، عن خروج 639 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 269482 حتى اليوم.

ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 269482

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الإثنين، ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 269482 وخروجهم من المستشفيات، بعد خروج 639 متعافيًا بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

تسجيل 250 ألف مواطن ضمن حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن» بالمحافظات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تسجيل 250 ألف و245 مواطنًا، على الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل الراغبين في تلقي لقاح فيروس كورونا، من خلال حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، أثناء فترة عملها بالـ 22 محافظة.

مصر للطيران: 90% من العاملين حصلوا على لقاح كورونا وجاهزون للحج والعمرة

قال الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران، إن أكثر من 90% من العاملين في الشركة حصلوا على لقاحات كورونا، وأغلبهم استصدروا شهادات qr code.

آخر مهلة 15 نوفمبر.. منع دخول الطلاب غير الحاصلين على اللقاح جامعة عين شمس

أكد  الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، أنه سيتم منع دخول غير الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا بداية من منتصف نوفمبر المقبل، موضحًا أن العام الدراسي الجديد بجامعة عين شمس بدأ باستقبال 200 ألف طالب وطالبة، إلى جانب 25 ألف بالدراسات العليا.

عاجل