رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البترول تشارك في مهرجان التمور بالوادي الجديد

نشر
وفد وزارة البترول
وفد وزارة البترول في مهرجان التمور بالوادي الجديد

شاركت وزارة البترول في فعاليات الملتقى التسويقي للتمور "مهرجان التمور"، بمدينة الخارجة في الوادي الجديد، ممثلة في شركة فوسفات مصر والتي كانت أحد أهم الرعاة للمهرجان.

وجاءت مشاركة وارة البترول بوفد رفيع المستوى من شركة فوسفات مصر برئاسة المهندس محمد عبد العظيم محمد، وقيادات المواقع الإنتاجية لخام الفوسفات في الوادي الجديد. 

من جانبه، قال المهندس محمد عبد العظيم، رئيس مشروع فوسفات مصر بوزارة البترول - خلال مشاركته في فعاليات الملتقى التسويقي الأول، أمس الإثنين - إن مشاركة المشروع في الملتقى والمهرجان تأتي تنفيذًا لتوجيهات المهندس طارق الملا، وزير البترول بدعم جهود التنمية للمحافظة وخدمة المجتمع المحلي والبيئة المحيطة ودفع أي جهود للتنمية. 

وأضاف عبد العظيم، أن شركة فوسفات مصر من أحد الرعاة للملتقى، وذلك حرصًا على تطوير أطر التعاون المشترك مع محافظة الوادي الجديد، بقيادة اللواء محمد الزملوط، في كافة المجالات خاصة في مجال الصناعات الغذائية. 

وكانت محافظة الوادي الجديد استقبلت أمس الإثنين 4 وزراء هم: الزراعة والتنمية المحلية والتجارة والصناعة والتموين، وسفيري المغرب وإندونيسيا، ومحافظي "الإسماعيلية – بورسعيد – السويس – كفر الشيخ - قنا - مطروح"، وذلك للمشاركة في فعاليات ختام الملتقى التسويقي الأول للتمور بمدينة الخارجة والذي أقيم من 16 – 18 أكتوبر الجاري.

وانطلق مهرجان التمور "الملتقى التسويقي الأول للتمور" بحي الأمل بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد، السبت الماضي، وذلك لمدة 3 أيام في الفترة من 16 – 18 أكتوبر الجاري تحت رعاية الرئيس السيسي، وبالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة، بمشاركة 91 عارضًا من منتجي ومصنعي التمور على مستوى الجمهورية وممثلين من السعودية والسودان وبعض محافظات الجمهورية، ويضم الملتقى أكثر من 75 جناح عرض ومنطقة بازار للصناعات الحرفية.

عاجل