رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس 6 أيام مقبلة

نشر
طقس - أرشيفية
طقس - أرشيفية

كشفت  الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن خريطة الطقس، لمدة 6 أيام متواصلة، تبدأ من غد الثلاثاء حتى الأحد المقبل، 24 أكتوبر، من الشهر الجاري.

وأشارت الهيئة - في بيان اليوم الاثنين - إلى أن البلاد تشهد طقسا معتدلا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائلا للحرارة على شمال الصعيد، حارا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا على كافة الأنحاء.

وأوضحت، أن البلاد في هذه الفترة تشهد طقسا مائلا للبرودة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مع ظهور شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشرقية على فترات متقطعة بنسبة 20% تقريبا.

وتشهد هذه الفترات انخفاضا في  درجات الحرارة، حيث تصل العظمى في درجات الحرارة على القاهرة في بعض الأيام لـ 27 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية.

 

عاجل