رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أعسر ومغرم بالأفلام.. ما لا تعرفه عن الأمير وليام

نشر
الأمير وليام
الأمير وليام

الأمير وليام بات حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بعد ظهوره بجانب زوجته كيت ميدلتون، وهما يتحدثان في مقطع فيديو مع الملك المصري محمج صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

جاء لقاء محمد صلاح والأمير وليام على هامش هامش حفل بيئي نظمه دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام و كيت ميدلتون، في حين تم دعوة محمد صلاح لتسليم جوائز في الحفل

ويتستعرض “مستقبل وطن نيوز” في السطور التالية، أهم المعلومات عن الأمير وليام دوق كامبرج وهواياته المفضلة: 

الأمير وليام هو الابن الأول  للأميرة ديانا والأمير تشارلز، ما يعني أنه وريث عرش انجلترا بعد والده.

مع والدته

ولد الأمير وليام دوق كامبرج  في 21 يونيو من عام 1982، في العاصمة  لندن، اما لقب الأمير وليام الرسمي فهو صاحب السمو الملكي الأمير وليام لويلز".

اختلف والديه الأمير تشارلز والأميرة ديانا حول اسمه كان من رأي والده إطلاق اسم ألبرت، أما ديانا فرغبت في اسم "سيباستيان أو أوليفر"، أما اسمه فقد جاء في نهاية الأمر  "ويليام آرثر فيليب لويس وندسور".

مع والده

واستطاع الأمير وليام ان يكسر تقاليد العائلة وهو في التاسعة من عمره حين أصرت والدته على أن يتواجد معهمت على نفس الطائرة ( 1985) وهما في طريقهما إلى  نيوزيلندا وأستراليا من خلال  أول جولة بعد أن أصبحا والدين،.

ويعتبر الأمير وليام دوق كامبرج  واحد من  10 % من سكان العالم ممن يستخدمون يدهم اليسرى، ما تسبب له في مشكلة وهو يلعب  البولو  هوايته المفضلة، لأن قواعد لعبة البولو لا تسمح باستخدام اليد اليسرى، بينما تصميمه على اللعب مكنه من الإجادة في اللعبة بيده اليمنى، وهو ما يقوم به حتى ذلك الوقت. 

هوايات الأمير وليام

والأمير وليام مولع بمشاهدة  الأفلام السينمائية، في حين يعتير الأمر طبيعيا خاصة بعد أن تولى الأمير وليام  رئاسة BAFTA (الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون) منذ 11 عاما، أما هوايته الأخرى المفضلة فهي ركوب الأمواج.

الأمير وليام وهواية ركوب الأمواج

يقضي الأمير وليام  قدراً كبيراً من الوقت في قلعة وندسور مع الملكة اليزابيث، التي تشعر بقلق بالغ فيما يتعلق بتنشئته وتطوره الوظيفي