رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هند صبري وباسل خياط.. نظرات متبادلة على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

نشر
الفنانة هند صبرى
الفنانة هند صبرى

تصدر اسم الفنانة هند صبرى ، الترند، كأكثر الكلمات بحثاً على محرك البحث "جوجل" بعد تألقها باللون الأسود في مهرجان الجونة السينمائى المقام في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 أكتوبر بمدينة الجونة ، بمشاركة عدد من نجوم السينما من  36 دولة.

وتصدرت الفنانة  هند صبري، الترند بعد تسجيل الفيديو لحظة لقاء هند صبري بخطيبها السابق باسل خياط ، وتبادلا نظرات التحية الخاطفة، على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة والمقام في الفترة من 14 أكتوبر وحتى 22 أكتوبر بمدينة الجونة بمشاركة عدد من الفنانين والفنانات.

الفنانة هند صبرى

وسجلت عدسات المصورين وكاميرات الفيديو، لحظة لقاء الفنانة هند صبرى وخطيبها السابق باسل خياط، رفقة زوجته ناهد على الريد كاربت لـ مهرجان الجونة السينمائى، والمقام بمدينة الجونة.

وخلال لقاء هند صبري بخطيبها السابق باسل خياط، تبادلا الابتسامات، و لم يتوقفا لإجراء أي أحاديث مشتركة فيما بينهما.

وارتبطت الفنانة هند صبري بزميلها في مجال الفن الفنان باسل خياط في بداية مشوارهما الفني، إلا أنهما لم يكملا، رغم خطوبتهما التي استمرت نحو عامين ونصف، بسبب الغيرة، بحسب تصريحات تليفزيونية لباسل خياط، الذي أشار إلى حدوث تغيرات كبيرة في شخصيته بعد مرور الأزمة واتسامه بالعقلانية والثبات في مشاعره.

هند صبرى وباسل خياط

 

وأشار باسل خياط إلى أنه تربطه علاقه صداقة بزميلته هند صبري بالوسط الفني، قائمة على تبادل الحب والاحترام فيما بينهما، ومستمرة حتى الآن.

وظهرت الفنانة هند صبري، بصحبة الفنان أحمد السقا أثناء عقد إحدى الندوات لمهرجان الجونة، وسط حالة من السعادة فيما بينهما مملؤة بالحب، والاحترام لكليهما.

هند صبرى وأحمد السقا

وحصل الفنان أحمد السقا، خلال المهرجان، على جائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرا لمسيرته الفنية المتميزة.

الفنانة التونسية هند صبرى

بينما ظهرت الفنانة هند صبري مرتدية فستان أسود قصير، بجانبها النجم أحمد السقا، الذى يرتدى تيشيرت مشجر، بالألوان، وسط حالة هيستيرية من الضحك والفرحة، لمشاركتهم فى مهرجان الجونة في دورته الخامسة بمدينة الجونة.

وينقل مهرجان الجونة السينمائى، عبر قناة ON TV كشريك إعلامي، وتشاركه الفنانة منى شلبى والمرشحة لجائزة الإيمى في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.

وتشارك الفنانة أروى جودة، عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، التى تعتبر مستحدثة خلال هذا العام بالمهرجان، وهى الجائزة التى تمنح للأفلام المعنية بالبيئة.

وظهرت الفنانة التونسية هند صبرى، بإطلاله رائعة من خلال الظهور ببدلة كلاسيكية باللون الأسود، بعيدة عن العرى والتكلف، تتسم بكونها مصممة على طريقة الجلباب الفضفاض، مصحوب بعقد ماس حول رقبتها، بعيدا عن التكلف فى وضع المكياج، حيث اكتفت الفنانة التونسية هند صبرى باللمسات البسيطة، ذات الألوان الهادئة.

وتعتبر إطلالة هند صبرى بالدورة الحالية " الخامسة " لمهرجان الجونة السينمائى، أشبه بما كانت عليه فى ظهورها بالدورة الثالثة لمهرجان الجونة عام 2019.

الفنانة هند صبرى

وأبدت هند سعادتها لمشاركتها فى مهرجان الجونة السينمائى هذا العام فى دورته الخامسة بمدينة الجونة فى الفترة ما بين 14 أكتوبر وحتى 22 أكتوبر الجارى.

وقالت هند أنها سعيدة لمشاركتها بمهرجان الجونة السينمائى هذا العام، نظرا لاعتقادها بأن الدورة الحالية استثنائية لكونها نجحت فى مواجهة الصعاب ومحاربة ظروف  فيروس كورونا.

ولفتت إلى تزايد سعادتها بتكريم الفنان أحمد السقا، كونه يؤدى أدواره ويجازف بحياته وسلامته بدون دوبلير، إضافة لكونه من الشخصيات الخدمية الواضحة بمجال الوسط الفنى، والذى بشأنه زيادة حب الجمهور له.

وشارك فى المهرجان عدد من نجوم صناعة السينما فى مصر من بينهم، " يسرا، أروى جودة، منة شلبى، ليلى علوى، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقى، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر،طارق لطفى، منى زكى، أشرف عبدالباقى، داليا البحيرى، محمود الليثى، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدى ومايان السيد.

ويعتبر مهرجان الجونة السينمائى، أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ويهدف مهرجان الجونة السينمائى لعرض مجموعة كبيرة من الأفلام لجهوره المحب للسينما، من خلال تعزيز فكرة التواصل بين مختلف الثقافات، باستخدام فن السينما.

والفنانة هند صبرى، ممثلة ومحامية تونسية، ولدت فى عام 1979، تخرجت في كلية الحقوق فى تونس عام 2001.

حاصلة على الماجستير فى قانون الملكية الفكرية عام 2004، وتعيش حاليا بالقاهرة.

وتزوجت هند من رجل الأعمال أحمد الشريف، ولديها من الأبناء "ولدان " ولدت لعائلة مسلمة سنية.

 

عاجل