رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلالات وتصريحات.. مواقف محرجة للنجوم في مهرجان الجونة

نشر
دينا الشربيني وأبو
دينا الشربيني وأبو الروس

بجانب إطلالتهم المميزة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة المقامة فاعليتها حاليًا، كان هناك مواقف محرجة تعرض لها الفنانين في مهرجان الجونة السينمائي، أغلبها كان بسبب ملابسهم التي كانت محل جدل بين الكثير من متابعين مهرجان الجونة السينمائي.

الفنانة لبلبة ظهرت بفستان ذهبي أنيق في مهرجان الجونة السينمائي، مصمم بذيل طويل، وأثناء سيرها على المسرح بعد تكريم الفنان الراحل سمير غانم، واستعراضها جزء من أعماله، تعرضت للسقوط.

لبلبة في مهرجان الجونة السينمائي

 وتعرضت أيضًا الفنانة ليلى علوي لنفس الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة لبلبة، فكادت أن تسقط هي الأخرى، خلال ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي وهي تسير خلف الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس والإعلامية إنجي علي، إلا أن مساعديها أنقذوها، وأمسكوا بها سريعاً.

وظهرت ليلى علوي في المهرجان مرتدية فستاناً طويلاً فضي اللون، بأكمام طويلة وواسعة، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على الجانبين.

ليلي علوي في مهجران الجونة 

بسبب الذيل الطويل لفستانها الأسود، المصمم على هيئة ذيل السمكة، كادت أن تسقط الفنانة منى زكي علي السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، بسبب تراكم قماش ذيل فستانها أسفل قدميها، فأسرع لها العاملين على تنظيم المهرجان وساعدوها علي الوقوف، وإعادة تنسيق فستانها مرة أخرى.

منى زكي في مهرجان الجونة

وتصدرت الفنانة نجلاء بدر منذ افتتاح فعاليات المهرجان يوم الخميس الماضي بسبب إطلالتها بفستانها المثير للجدل والذي اعتبره الكثيرين أنه مكشوف أكثر من اللازم، ووصفوه بـ"الجريء".

فستان نجلاء بدر لم يكن السبب الوحيد الذي عرضها للانتقاد، وجعلها في موقف محرج جماهيريًا، أثناء توجها للصحفيين لإجراء حوارات صحفية فاجأها زوجها وقام بتقبيلها بشكل اعتبره البعض غير لائق، وخادش للحياء العام.

نجلاء بدر في الجونة

الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس، شكلا ثنائي مثيرًا للجدل، منذ لحظة ظهورهما سويا مع أول أيام المهرجان، إطلالات أبو الروس بملابس غير مألوفة أثارت انتقاد الكثير، بالإضافة لحركاته وظهوره الدائم مع دينا الشربيني، التي دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولن أخبار تفيد باشتعال نار الغيرة في قلب زوجة أبو الروس.

وتكهن البعض أن هناك خلاف كبير وقع بين أبو الروس وزوجته، ووصل الأمر إلى إلغاء الثنائي متابعة بعضهما البعض على موقع الصور الشهير إنستجرام .

رقص دينا الشربيني مع أبو الروس في مهرجان الجونة كانت محل جدل، وعلق حسن أبو الروس على الفيديوهات التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : "فلتت منا في الجونة.. ورونا أنتم كمان بتفلت منكم إزاي".

ونشر أبو الروس فيديو آخر بصحبة دينا الشربيني وهنا شيحة وشقيقتها رشا قائلا: "فلتت منا كمان مع رشا وهنا شيحة، ودينا الشربيني".

من جانبها نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام- مقطع فيديو قصير، من كليبها الجديد مع حسن أبو الروس، الذي يحمل اسم «فلتت مني»، معلنة طرحه عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعلقت: "ادخلوا دلوقتي شوفوا فيديو فلتت مني عشان تفلت منكوا انتوا كمان".

دينا الشربيني وأبو الروس

ليست كل المواقف التي تعرض لها الفنانين كانت بسبب ملابسهم، أو حركاتهم ورقصهم، لكن تصريحات الفنان أحمد السقا أثناء ندوة تكريمه أيضًا أثارت جدلاً واسعًا.

قال أحمد السقا في تصريحه المثير للجدل: "بعد نكسة 1967 السينما في مصر خلقها كان ضيق شوية، حتى أواخر منتصف التسعينيات عند عرض فيلم إسماعيلية رايح جاي".

وبرر السقا بعد ذلك تصريحه، بأنه كان يقصد بحديثه الجانب التكنولوجي وتطور دور العرض السينمائي، موضحًا أنه لا يمكن له أن ينتقص من أفلام عظيمة صنعت في تلك الفترة، معتذرًا لأي شخص فهم كلامه بشكل خاطئ.

السقا في الجونة

إطلالة الفنانة صبا مبارك في ثاني أيام مهرجان الجونة ببذلة مفتوحة، وبدون ارتداء قميص أسفلها، عرضها لنقد البعض أيضًا، المظهر التي اختارت مبارك الظهور به لم يكن الأول من نوعه في مهرجان الجونة السينمائي، فقد سبقتها إليه  الفنانة سينتيا خليفة العام الماضي.   

صبا مبارك في مهرجان الجونة
عاجل