رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صبا مبارك وأروى جودة حديث السوشيال ميديا.. تعرف على السبب

نشر
صبا مبارك وأروى جودة
صبا مبارك وأروى جودة

أغرقت صور صبا مبارك وأروى جودة وأروى جودة وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما اللافت من خلال مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الخامسة، خاصة بعد ارتداء صبا مبارك إطلالة غير مألوفة، في الوقت الذي تنمر فيه البعض بسبب السيلوليت.

صبا مبارك وأروى جودة

سخرت بعض الصفحات على السوشيال ميديا من البدلة الزرقاء التي ارتدتها الفنانة صبا مبارك بعد أن قارنوا بينها وبين بدلة الفنان أحمد حلمي التي كان يرتديها خلال فيلم "جعلتني مجرما"، ما جعل صبا مبارك تتصدر الترند.

صبا مبارك

قام أحدهم بعمل فوتوشوب قام من خلاله بتركيب صورتي صبا مبارك وأحمد حلمي معلقا عليها بقوله " " دى بدلة أحمد حلمى، صبا بقيت بتلبس من عند أبو نسمة".

صبا مبارك

أما الفنانة أروى جودة فقد تعرضت بدورها للتنمر من بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بسبب السيلوليت، إلا أنها ردت على الامر بقولها "أنا مش فارق معايا إن يكون عندي سيلوليت، دي حاجة عادية وطبيعية"

أروى جودة

وظهرت أروى جودة بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة 2021 وهي ترتدي فستانا أسود اللون بفتحة على جانب الفخذ أظهرت ساقها وبها سيلوليت، لتبدأ وسائل السوشيال ميديا في التعليق على الدهون التي ظهرت تحت الجلد، وتطور الأمر ليصل إلى إحدى شركات التجميل التي استغلت الصورة في الترويج لمنتجها على أنه يستطيع حل مشكلتها. 

أروى جودة

ماهو السيلوليت؟

ومشكلة  السيلوليت تعاني منها الكثير من الفتيات إلا أن الطب يمتلك الكثير من الحلول على المرض الذي يطلق عليه "قشر البرتقال" ويصاب به النساء والرجال، إلا أنه أكثر شيوعا لدى الإناث، نتيجة التوزيعات المختلفة بين الجنسين في الدهون والعضلات إضافة إلى الأنسجة الضامة. 

 ويؤكد خبراء الطب أن نسبة الإصابة بالسيلوليت تصل إلى 80 و 90 بالمائة بين  النساء فيما تختلف مقياس شدة السيلوليت من امرأة إلى أخرى وفق الدرجات، فالدرجة الأولى خفيفة: تمنح مظهر  "قشر البرتقال"، أما الدرجة الثانية فهي متوسطة والأخيرة هي الأشد على الجلد ويكون مظهرها غير مقبول لدى الكثيرين. 

فستان نجلاء بدر 

وشهد مهرجان الجونة العديد من التعليقات على فساتين النجمات خاصة الفنانة نجلاء بدر التي واجهت هجوما عنيفا على السوشيال ميديا بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. 

عاجل